معلومات تقنية

تحميل كتاب فن قراءة العقول pdf مجانا برابط مباشر

وفرنا لك عزيزي الزائر تحميل كتاب فن قراءة العقول pdf مجانا برابط مباشر من خلال متابعة وقراءة هذا الموضوع كامل على موقع جمال المرأة، حيث أن كتاب فن قراءة العقول حاز على إعجاب الكثيرين منذ بداية نشره وكذلك تمت ترجمته إلى العديد من اللغات حول العالم، كما إنه يصنف في فئة الكتب العلمية بالإضافة إلى أنه قد صدر في فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب عام وكان ذلك فى نسخته 53، وهذا ما جعل الكتاب حاز على انتشار واسع وكذلك نسبة بحث عالية على مواقع التواصل الاجتماعي والانترنت.

 

كتاب فن قراءة العقول

يعد كتاب فن قراءة العقول من أهم الكتب التى يبحث عنها الكثير من الأشخاص حول العالم، حيث يرغب الكثيرين فى أن تكون لديهم خبرة واسعة فى قراءة أفكار الأشخاص الآخرين من حولهم وذلك باستخدام بعض المهارات المثبته علميًا فى علم النفس.

بالإضافة إلى إمكانية التواصل الغير لفظي مع الأشخاص وكذلك قراءة لغة جسد الأشخاص الذين يتم التعامل معهم، كما يوضح هنري أنه يمكن أن يتم معرفة وقراءة ما الأشياء التي يفكر بها الشخص الأخر، وكذلك التطلع ومعرفة المشاعر التى يمر بها ومن هنا يتم التحكم فى جميع معتقدات هذا الشخص وكذلك التحكم بها.

 

نبذة عن الكتاب

يوضح الكاتب بعض المواضيع التى تدور حول السلوك البشري وكيف يمكن أن يتم التحكم في هذا السلوك وكذلك التأثير عليه، كما وضح الكاتب أن هذا يتم عن طريق استخدام اللاوعي وكذلك دون أن يتم الشعور بذلك، بالإضافة إلى التعرف إلى عدة طرق لتقديم بعض الاقتراحات المختلفة للتواصل مع الأشخاص وفهم ما يدور بعقولهم.

كما أن جميع فصول الكتاب يوضحها الكاتب بطريقة سهلة وسلسة ومثيرة للإعجاب، حيث يوضح طرق عديدة مثبتة ومثيرة للإعجاب القراء، ومن الجدير بالذكر أن هنري يوضح قدم للقراء بعض الأمثلة العلمية والتى قد تثير إعجاب القراء وتجعلهم يعيشون فى جو من الإثارة والتشويق، حيث يتم توضيح طرق مختلفة وعديدة لمعرفة كيفية قراءة أفكار اشخاص اخرين وذلك باستخدام عدة مهارات وكذلك بأسلوب سهل وبسيط وشيق.

 

مؤلف الكتاب

المؤلف السويدي هنريك فيكسيوس هو مؤلف كتاب فن قراءة العقول، ولد فى 29 من شهر سبتمبر عام 1971 ميلاديًا، تخرج هنريك من جامعة ستوكهولم وحصل على البكالوريوس في الفلسفة، عمل فى بداية حياته فى مجالي التسويق والاتصالات، ولكن منذ عام 2005 ميلاديًا عمل مقدم لبعض البرامج التلفزيونية، كما إنه يعد من أشهر المفكرين والخبراء فى فن التواصل الروحاني وتمت إستضافته كثيرًا من قبل البرامج واللقاءات التلفزيونية والصحافية.

 

تحميل كتاب فن قراءة العقول pdf

يمكنك تحميل كتاب فن قراءة العقول pdf مجانا برابط مباشر من خلال موقع جمال المرأة.

 

أقرأ أيضًا:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى