معلومات تقنية

تحميل كتاب فارس عاشور بقولكم قصة pdf مجانا

تحميل كتاب فارس عاشور بقولكم قصة pdf مجانا، هناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن كتاب بقولكم، و كيفية تحميل بي دي اف على الهواتف الذكية حتى يتمكنون من قراءته في جميع الأوقات وفي أي مكان وقد قام بتأليفه فارس عاشور وهو من أشهر الأشخاص على اليوتيوب وسوف نتعرف في هذا المقال على المزيد من التفاصيل حول هذا الكتاب.

تحميل كتاب فارس عاشور بقولكم قصة pdf مجانا

كتاب فارس عاشور بقولكم من الكتب المهمة، والتي حازت على شهرة كبيرة جدًا في مجال الرعب، حيث أن الرعب والخيال من المجالات التي نالت إعجاب الكثير من القراء في الفترة الأخيرة، وقد قام بتحميل هذا الكتاب عدد كبير جدًا من الأشخاص، حيث أنه يمكن تحويل القصص الروائية الموجودة بداخله إلى مسلسلات مختلفة ورائعة.

كما يتضمن كتاب بقولكم العديد من القصص الغريبة، والعجيبة التي كانت سبب في دهشة، وتعجب العديد من القراء، حيث يحتوي على بعض الألغاز التي يصعب التعرف على حلها، ويمكن شراء هذا الكتاب من قبل العديد من المكتبات الكبيرة المشهورة.

تفاصيل كتاب فارس عاشور بقولكم

كما ذكرنا سابقًا فإن فارس عاشور من اليوتيوبرز المشهورين جدًا، وبعد نشره لهذا الكتاب تابعة العديد من الأشخاص الذين بلغ عددهم 2 مليون، كما أن هذا الكتاب حصل على نسب مشاهدات كبيرة، وأصبح فارس عاشور لديه شعبية على اليوتيوب بسبب هذا الكتاب.

يروي فارس عاشور في هذا الكتاب العديد من القصص المرعبة المليئة بالألغاز، والعجيب أن معظم هذه القصص هي قصص حقيقية، وقد حدثت في الواقع ولكنه لم يفصح عن الكثير من معلومات هذه القصص، وهو من الكتب المميزة التي عرضت للبيع في الكثير من المكتبات المشهورة في جميع بلاد العالم، وقد حقق نجاح كبير جدًا، ولكن للأسف لم يكن يتوفر حتى وقت قريب نسخ إلكترونية منها بي دي اف.

تنزيل كتاب فارس عاشور بقولكم قصة pdf مجانا

قام فارس عاشور ببدء كتابه بإهداء رائع للقارئ،  ثم يسأل سؤال عجيب وهو شربتوا مي؟ وقد وضح أن هدف هذا السؤال هو أهمية شرب المياه في جميع الأوقات، وفي الحقيقة هذه بداية غريبة، وعجيبة لم نعهدها في الكتب الأخرى ولكنها شكلت تفاعلاً جميلاً مع القارئ.

تم طباعة القصص التي يتضمنها كتاب بقولكم على ورق يتميز باللون الأسود، أما الخط فقد تم إعداده باللون الأبيض، وهذا نتج عنه كتاب ملفت للأنظار ورائع كما اختاره العديد من القراء، حيث أنه من الكتب المميزة وسبب اللون الأبيض والأسود حتى يتناسب مع قصص الرعب الموجودة فقد شكل جو من العتمة والخوف للقراء.

هذا الكتاب من الروايات العربية التي تم نشرها في عام 2022، و حجم الكتاب صغير للغاية فيبلغ حوالي 4.84 ميجا بايت، وذلك حتى يتمكن الجميع من تحميله وقراءته.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى