المنوعات

تحميل كتاب انك تتحدث بقدر اكبر مما تفكر 2022 pdf اخر نسخة

تحميل كتاب انك تتحدث بقدر اكبر مما تفكر 2022 pdf اخر نسخة

يعتبر كتاب أنك تتحدث بقدر أكبر مما تفكر أحد أهم الكتب و أكثرها شهرة و انتشار. و نظرا لكم المعلومات التي يحويها هذا الكتاب فقب حاول الكثير من الناس البحث عن تنزيله بصيغة pdf . حتى يتمكنوا من قرأته من خلال الهاتف المحمول بدلا من شرائه.

و في مقالنا هذا أعزاءنا القراء و القارئات و المتابعين سنتعرف بتفاصيل أكثر على كتاب انك تتحدث بقدر اكبر مما تفكر و على محتوياته و على كيفية تنزيله بصيغة pdf.

كتاب انك تتحدث بقدر اكبر مما تفكر اخر نسخة

 

تم نشر الإصدار الأول من كتاب أنك تتحدث بقدر أكبر مما تفكر في عام 2016. و هو مجلد من 277 صفحة للكاتب ليليان جلاس  و هو من ضمن كتب التنمية البشرية.

يولي هذا الكتاب اهتمام خاص و بشكل كبير بالأساليب و الطرق التي يتم استخدامها في عمليات التفكير حتى تتم بطريقة صحيحة. بالإضافة إلى كونه من صنف كتب التنمية البشرية التي تعمل على صقل و تنمية المهارات الخاصة بالمرء بطرق مختلفة. كما أنه يهدف إلى تطوير و معرفة آلية التفكير الصحيحة والمؤثرة. بالإضافة إلى تحسين المهارات في التحدث و فهم ردود أفعال الآخرين و تفسيرها بشكل أكثر إيجابية  سواء من حيث التفاصيل المتعلقة بالشخصية

 

و بسبب كل تلك المحتويات القيمة يعتبر هذا الكتاب من الكتب التي تحتوي على قيمة علمية ومعرفية وثقافية كبير من الممكن أن تفيد كل القراء و من مختلف التخصصات و الميول. و هذا أيضا سبب انتشار هذا الكتاب في فترة زمنية قصيرة.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى