معلومات تقنية

تحميل كتاب امرأة من كمبو كديس pdf مجانا

تحميل امرأة من كمبو كديس pdf مجانا: هذا الكتاب للكاتب عبد العزيز بركة، يحكي في هذا الكتاب أنه في كل مرة أردت قصد باب من أبواب البسطاء ستسمع العجائب والغرائب من القصص، ففي خبايا الأناس العاديون يوجد السحر، ثم انتقل الكاتب ليحكي عن قصة عالية، التي تخاف أن يعرف أبوها أمر زواجها في السر، وأيضا من هذه القصص قصة كلثوم التي تطعم أولادها من الحرام وبطريقة غير مشروعة، ويوجد كثير من الأسرار والقصص الخفية عنا التي قام الكاتب بسردها، وفي هذا المقال سيقوم موقع جمال المرأة بتوضيح كافة التفاصيل من خلال الآتي

نبذة عن كتاب امرأة من كمبو كديس

  • إن هذا الكتاب قد تناول حياة بسطاء الناس، أحزانهم وآلامهم قبل أفراحهم، وقد عرض عدد من القصص من أرض الواقع، وكثير من المشاكل التي تحدث في كثير من المجتمعات.
  • يقوم الكاتب بعرض الكثير من القصص التي تكشف عن حياة كثير من الناس، بحيث يفاجيء القاريء أن الإنسان من الممكن أن يبدي عكس ما يخفي وتنفرط الكثير من الحقائق وتظهر.
  • حكى الكاتب قصة عالية وما تورطت فيه، وهي تخاف من أن يعرف أبوها السر التي تخفيه، وهي تنتظر كل يوم بخوف من أن يعرف أبوها، وما هي ردة فعله.
  • أما الزين طه الذي ينتظر عقوبة الموت، فهو يرجو عقابا أقل من ذلك، فأراد الكاتب أن يعرض علينا حياة بعض الناس اليومية، لنحمد الله على ما نحن فيه، ونتخيل أن تكون أجسادهم نحيلة، وذات بشرات سوداء وأيضا صافية.

نبذة حول كاتب امرأة من كمبو كديس

  • هو الكاتب الروائي عبد العزيز بركة، وهو من السودان وقد حاز على جائزة الطيب في الرواية، وقد كان ذلك في الدورة السابعة، وقد اهتم القراء بأعماله الأدبية، والنقاد أيضا قد اهتموا بأعماله، ولد هذا الكاتب في مدينة كسلا، وكان ذلك في عام ١٩٦٣م، وقد ولد ونشأ في بلدة خشم القربة، وهذه البلدة تكون بالقرب من مدينة تدعى القضارف
  • وقد درس في مدرسته الإبتدائية في مدرسة ديم النور الإبتدائية كانت هذه المدرسة للبنين، وتكون موجودة حاليا في الرباط بالقضارف.
  • أما عن المرحلة المتوسطة فقد تعلم في مدرسة خشم القربة، ثم قام بالانتقال إلى مدرسة حلفا الجديدة، وقد كان هذا في المرحلة الثانوية، وقد أتم  دراسته الجامعية في مصر، وقام بدراسة  إدارة الأعمال في جامعة أسيوط، وهو يقيم في النمسا  وتزوج وأصبح له ولدان، وقد عمل مدرسا في اللغة الإنجليزية.

لتحميل كتاب امرأة من كمبو كديس pdf مجانا اضغط هنا

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى