معلومات تقنية

تحميل كتاب التاريخ المحظور pdf مجانًا  برابط مباشر 2023

تحميل كتاب التاريخ المحظور pdf مجانًا  برابط مباشر 2023: لقد تم البحث عن هذا الكتاب الذي يسمى بكتاب التاريخ المحظور من الكثير من الأشخاص، حيث يروى بين صفحات هذا الكتاب عن حضارات دمرت بشكل كامل تماماً وانتهت بكوارث كونية، والبعض من هذه الحضارات انتها بفيضان عظيم ولقد بلغ طول الموجة الخاصة بهذا الفيضان ستة آلاف قدم، وبعد ذلك تغيرت الأرض مع اولئك الأشخاص الذي نجوا في سفينة نوح من خطر الطوفان، لذلك ننصح بتحميل كتاب التاريخ المحظور pdf مجانًا برابط مباشر 2023.

معلومات عن تحميل كتاب التاريخ المحظور pdf مجانًا  برابط مباشر 2023

قبل القيام بعملية تحميل كتاب التاريخ المحظور pdf مجانًا برابط مباشر 2023، يجب على المستخدم أن يعرف بعض المعلومات عن هذا الكتاب، والتي سنحاول جمعها في بعض النقاط الآتية:

  • العنوان الخاص بالكتاب: التاريخ المحظور: تقنيات ما قبل التاريخ، بجانب اصول الحضارة المكتوبة، وأيضاً التدخل خارج كوكب الارض.
  • اسم المؤلف الذي قام بكتاب هذا الكتاب: كينيون دوغلاس ردمك.
  • المنشور الذي قام بنشر الكتاب: سايمون اند شوستر.
  • إصدار الكتاب: النسخة الأصلية للكتاب، طبعة 29 من شهر مارس سنة

نبذة عن تحميل كتاب التاريخ المحظور pdf مجانًا  برابط مباشر 2023

يجب معرفة البعض عن كتاب التاريخ المحظور قبل القيام بعملية تحميل كتاب التاريخ المحظور pdf مجانًا برابط مباشر 2023، يقوم هذا الكتاب على تحدي بعض النظريات العلمية عن قيام الحضارة والتكنولوجيا.

  • كما يتضمن هذا الكتاب حوالي 42 مقالة وتمت كتابة هذه المقالات بقلم 17 مفكراً أساسياً مشهور في مجالات العلوم وأيضاً مجالات التاريخ البديل، ومن ضمن هؤلاء الأشخاص ذلك كريستوفر دن، فرانك جوزيف، بجانب ويل هارت، وأيضاً راند فيلم آث، وأخيراً كويرات تيمز.
  • وتم تحرير هذا الكتاب بواسطة أتلانتس وتم اختيار الناشر المعروف جيه دوغلاس كينيون.
  • محرر الكتاب جيه دوغلا كينيون 42 مقالة تم ظهورهم في المجلة التي تم صدورها لمدة شهرين Atlantis Rising وذلك لتزويد الأشخاص المحبين للقراءة بصورة عامة عن الموقف الأساسي الذي اتخذه المفكرين الاساسين في مجال خاص بالالغاز القديمة بجانب التاريخ البديل.
  • يعتمد كل مقال من مقالات هذا الكتاب على عمل الأشخاص المساهمين الأخرين، لقد قام كينيون بصياغة رؤيتة بعناية فائقة واختر كتابات في حوالى ستة مجالات مختلفة ومن ضمنهم: الداروينية تحت النار، وتغيرات الأرض – مفاجئة أو حتى تدريجية، بجانب العصور القديمة الكبرى للحضارة، وأيضاً أسلاف من الفضاء، بجانب التكنولوجيا العالية القديمة، وأخيرا البحث على الأصول المفقودة، كما أنه يستكشف أحدث الأفكار في نقاش اتلانتس، وأيضاً أصول الاهرامات، والكثير من المواضيع الأخرى المختلفة والمتنوعة والمثيرة للجدل.

تحميل كتاب التاريخ المحظور

يعتبر هذا الكتاب المسمى بكتاب التاريخ المحظور من الكتب التي توجد ضمن مقدمة ممتازة ومتميزة للروايات التاريخية، حيث تم قمع هذه الروايات حتى الآن، كما يقوم المساهمون بطرح الأسئلة الخاصة بأصول الحضارة والكثير من المجالات الأخري، لذلك ننصح بتحميل كتاب التاريخ المحظور pdf مجانًا برابط مباشر 2023.

ولتحميل كتاب التاريخ المحظور pdf مجانًا  برابط مباشر 2023 أضغط هنا

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى