مسلسلات وأفلام

تحميل فيلم Vikram Vedha ماي سيما وJoy cinema

فيلم Vikram Vedha هو فيلم درامي وحركة هندي مثير، بطولة النجمين راجكومار راو ومادهافان. تدور أحداث الفيلم حول ضابط شرطة مخضرم يريد تتبع وقتل زعيم عصابة قوي بأي ثمن. ينطلق الضابط في مهمته بكل قوة وحزم، لكنه يجد صعوبة في التعامل مع الزعيم الذي يبدو أنه لا يريد التضحية بحياته بسهولة. حصد الفيلم العديد من الجوائز والأوسكارات، ونال إعجاب الجماهير والنقاد على حد سواء. يستحق فيلم Vikram Vedha المشاهدة، فهو مليء بالإثارة والتشويق ويعرض نظرة داخل عالم الجرائم والعصابات في الهند.

ملخص فيلم Vikram Vedha

يعد فيلم Vikram Vedha من الأعمال السينمائية الهندية الشيقة والمشوقة، حيث يدور الفيلم حول حكاية فيكرام الضابط الشرطة والذي يتعاون مع سيمون في مهامهما، وخصوصاً محاولة القبض على المجرم فيدا الذي يعمل كمهرب وقاتل في الوقت ذاته. يحاول فيدا بدوره إغواء فيكرام وإيقاعه في فخ الوقوع في حبها، ما يدفعه إلى التفكير في تغيير حياته. يتميز الفيلم بأداء ممثلين هنود مشهورين، هما سيف علي خان الذي يلعب دور فيكرام، وهريثيك روشان الذي يلعب دور فيدا، وتجمعهما هذه المرة بعد 20 عاماً في عمل سينمائي ممتع ومثير ويستحق المشاهده.

شخصيات فيلم Vikram Vedha

تتحدث فيلم Vikram Vedha عن شخصيتين رئيسيتين، حيث تلعب النجمين هريثيك روشان وسيف علي خان دورين رئيسيين في الفيلم. وهناك العديد من الشخصيات الأخرى التي ستجدها مثيرة للاهتمام في هذا الفيلم الرائع. دعونا نشاهد بعض الشخصيات الأكثر إثارة للاهتمام في فيلم Vikram Vedha.

1. Vikram

هي شخصية محقق في الشرطة، يريد القبض على إحدى العصابات وهذا ما يدفعه إلى تشكيل فريق خاص يضم المحققين الذين تم اختيارهم بعناية.

2. Vedha

تجسد شخصية إحدى العصابات، حيث يريد أن يكون السيطرة على الأسواق السوداء في المنطقة، ويبدو أنه يعرف الكثير عن المحقق فيكرام ويحاول استغلال ذلك.

3. Simon

هو المحقق المخضرم الذي يساعد فيكرام في صيد Vedha.

4. Chandra

شخصية الكفيف الذي يعمل في العصابة، حيث يمثل دورًا مهمًا في قصة الفيلم.

5. Ravi

هو المساعد الأوّل لـ Vikram، فقد كان رفيقًا له في الجامعة، وهو الشخص الذي يساعده في إعداد خططه واستراتيجياته للقضاء على العصابة.

6. Peta

هو رجل العصابة الأقرب لـ Vedha، ويقوم بحمايته في كل مرحلة من مراحل الفيلم.

7. Selva

هو رجل العصابة الشاب الذي يتمتع بنظرة مزيفة عن التعاون مع بوليس ولكنه في الحقيقة يحاول تكوين علاقة شخصية مع Vikram.

8. Cheta

هو رجل آخر في العصابة، يدور حوله الكثير من الأسئلة في الفيلم وتتضح التفاصيل حول شخصيته في النهاية.

إن فيلم Vikram Vedha يستحق المشاهدة، ولا شك أن الشخصيات الرئيسية في الفيلم ستكون مذهلة وسيتكهن المشاهد بهوية القاتل حتى الدقائق الأخيرة من الفيلم.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى