مسلسلات وأفلام

تحميل فيلم the platform 2019 كامل مترجم شاهد فور يو

تدور أحداث فيلم “The Platform 2019” حول سجن عمودي يضم زنزانة واحدة لكل مستوى، حيث يتم إنزال الطعام على طاولة بشكل تدريجي ليتم تناوله من الطوابق العليا والدنيا، ولكن يواجه السجناء صعوبات كبيرة في الحصول على الطعام بسبب عدم توزيعه بالتساوي وهذا يؤدي إلى فوضى عارمة بين السجناء. الفيلم الإسباني “El hoyo” يتحدث عن كابوس مرير ولا نهائي يعيشه السجناء في هذا السجن العمودي الذي يمنح كل سجين دقيقتان فقط في اليوم للتغذية. “The Platform” تم تكريمه في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي بجائزة جورسليتش لاختيار الجمهور. يعتبر هذا الفيلم رعب خيال علمي يرسم صورة مرعبة لحياة السجناء في السجون الحديثة.

ملخص فيلم the platform 2019

فيلم “The Platform” هو فيلم إسباني من إنتاج عام 2019، يحكي عن قصة سجينين يعيشان في سجن عمودي، ويتم إنزال الطعام على طاولة بشكل تدريجي ليأكل السجناء في الطوابق الدنيا ما تبقى من الطعام، وتتحول الأمور إلى فوضى عارمة. فاز الفيلم في عدة مهرجانات سينمائية، وحصل على جائزة جورسليتش لاختيار الجمهور في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي. الفيلم يتميز بقصته الغامضة والمثيرة، إضافة إلى أداء الممثلين الرائع والمكان الذي تجري فيه الأحداث، والذي يتميز بإبداع فاق التوقعات. هو فيلم يجذب الكثيرين بما يقدمه من أفكار مختلفة وليس مجرد فيلم عادي.

مشاهدة فيلم the platform 2019

تعد مشاهدة فيلم the platform 2019 تجربة سينمائية مثيرة ولافتة للانتباه. يتناول الفيلم موضوع السجن الرأسمالي الذي يتكون من أبراج عمودية تختلف في كل طابق عدد السجناء ومدة الوجبات التي توزع عليهم. يعد هذا العالم المظلم والقاسي مكانًا لا يوصف بكلمات. يدور الفيلم حول شخصين يتم إرسالهما إلى هذا السجن المرعب. ويعاني السجناء في هذا المكان من الموت المحتوم ، حيث يتم إيصال الطعام من الأعلى إلى الأسفل بواسطة منصات ، وكلما صعدت المنصة للطوابق العليا ، زادت احتمالية تحصيل الطعام بأكبر كمية وجبات ، والعكس صحيح للطوابق السفلية. يمكن لمشاهدي الفيلم الاستمتاع بجودة عالية مع ترجمة للعربية ، ويتميز بطرح العديد من الجوانب النفسية والاجتماعية والفلسفية المختلفة ، مما يجعله فيلمًا استثنائيًا.

أبطال فيلم the platform 2019

يتحدث فيلم The Platform 2019 عن قصة سجن يتكون من عدة طبقات، حيث يعيش السجناء في كل دور، ويتم إنزال الطعام على طاولة بشكل تدريجي، وهنا يتم التعرف على أبطال الفيلم الذين يتمثلون في الممثل المبدع إيفان ماساغويس والممثلة الشابة ألكسندرا مازا. ويروي الفيلم قصة ابتكار تطبيق على شكل منصة تم ابتكارها من أجل المساعدة في توزيع الطعام على المحتاجين، وتشترك اﻷحداث في إظهار العواقب الكارثية التي ينتج عن الإهمال وسوء إدارة الموارد، والثورة ضد الظلم الذي يتعرض له الفقراء والضعفاء. وكان للفيلم أثرًا كبيرًا في المهرجانات السينمائية حول العالم، فحاز على جائزة جورسليتش لاختيار الجمهور في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي وجاء في المرتبة الثانية في مسابقة جوائز المهرجان الدولي للفيلم في مدينة سان سيباستيان.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى