مسلسلات وأفلام

تحميل فيلم The Black Demon مترجم وكامل 2023 بجودة HD على ايجي بست egybest و Netflix

يتحدث فيلم “The Black Demon” عن رجل النفط بول ستيرجس الذي يأخذ عائلته لقضاء العطلة في باهيا نيغرا، وهي المكان الذي يحتوي على أفضل بئر نفطية لديه. ولكن في مكانهم المنعزل على منصة نفطية، يصبحون محاصرين مع سمكة قاتلة ضخمة تجوب المنطقة. ببطولة جوش لوكاس وإخراج أدريان جرونبيرغ، الفيلم يعرض أحداثًا مثيرة وعملية حافلة بالتشويق والرعب. المشاهدون في المملكة العربية السعودية يمكنهم متابعة هذا الفيلم وأحدث الإصدارات السينمائية الأخرى في فصول “فوكس”.

قصة فيلم The Black Demon

تدور قصة فيلم “The Black Demon” حول رجل النفط بول ستيرجس وعائلته الذين يقضون عطلتهم في باهيا نيغرا حيث يحتضن هذا المكان البئر النفطية الأفضل لبول. يستقرون في المدينة التي تبدو لطيفة وحيوية، ولكن يتفاجئون بأن المدينة تعاني من مشاكل جمة حيث يتم اصطياد الأطفال بطريقة غامضة. يصبح الأمر أكثر تعقيدا حيث يُتهم بول بارتكاب سلسلة من الجرائم الوحشية في المدينة المحيطة به، ويجد نفسه وعائلته عالقين في منطقة بقالة مهجورة تهدد بالانهيار. تتصاعد الأحداث المثيرة والمرعبة لتكشف عن حقيقة الشياطين السوداء التي تزيد أسطورتها تعقيدًا الأمر الذي يجعل الفيلم يحظى بإشادة عالمية.

ابطال فيلم The Black Demon

يتألف فريق عمل فيلم “The Black Demon” المنتظر عرضه في العام 2023 من نجوم الشاشة العالمية، حيث يتقمص جوش لوكاس دور بول ستورجس، وفرناندا أوريجولا دور إينس. وقد تم اختيار هذا الفريق بعناية فائقة لتقديم أفضل أداء ممكن في الفيلم الدرامي الذي يحكي قصة شاب يتحول إلى شيطان بعد تعرضه لحادث مروع. ويأمل الجمهور في أن يتمكن هذا الفريق النجم من إبهارهم بأدائهم المبهر في هذا العمل الذي يعد واحدًا من أكثر الأفلام المنتظرة بهمسيرة السينمائية العالمية.

اقرأ المزيد:

كيفية مشاهدة فيلم The Black Demon

يمكن للمشاهدين مشاهدة فيلم The Black Demon كاملاً ومترجماً عبر عدة مواقع مثل ايجي بست ونتفليكس. تم نشر فيلم The Black Demon في 4 مايو 2023، ويتميز بنجومه جوش لوكاس وفرناندا أوريخولا وراؤول مينديز وهيكتور خيمينيز. تأتي قصة الفيلم حول بحار يعلقون على منصة نفطية متهالكة، وتبدأ الأحداث المثيرة من هناك. يتوفر فيلم The Black Demon أيضًا على صفحات التواصل الاجتماعي، حيث يمكن للمشاهدين توفير وسيلة مساهمة بأسعار معقولة لمشاهدته عبر منصات البث المختلفة. سيتم إصدار الفيلم بشكل رسمي في المملكة المتحدة في 19 يونيو 2023 عن طريق شركة Signature Entertainment، ويعتبر الفيلم عملاً مثيراً وشيقاً يستحق المشاهدة.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى