مسلسلات وأفلام

تحميل فيلم بعد الشر للفنان علي ربيع ماي سيما – مشاهدة فيلم بعد الشر كامل 2023 على ايجي بست

يعتبر فيلم “بعد الشر” من أبدع الأعمال الفنية لعام 2023، إذ يحقق نجاحًا كبيرًا في دور السينما. ويقوم ببطولة الفيلم الفنان الشاب علي ربيع، الذي يجسد شخصية “سولي” بطريقة كوميدية مميزة. تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد عبد الوهاب، ويشارك في بطولته مجموعة من نجوم الفن مثل ميرنا نور الدين أوس ورنا رئيس وبيومي فؤاد وعمرو عبدالجليل، وهذا ما زاد من جمالية وقوة الفيلم. ويسعد الفنان علي ربيع بشكل كبير بردود الفعل الإيجابية التي تلقاها من جمهوره ومتابعيه، مؤكدًا أنه يشعر بالسعادة بنجاح الفيلم الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائي، والتي بلغت حتى الآن إيرادات 7 ملايين جنيه.

قصة فيلم بعد الشر للفنان علي ربيع

تدور قصة فيلم “بعد الشر” حول شاب يدعى سولي يهرب من زوجته المتطلبة، ويلتقي برفيقه الخائن الذي يتورط معه في أحداث غير متوقعة. تتصاعد الأحداث في الفيلم وتشتد الصراعات بين الشخصيات، ويظهر الممثل علي ربيع بدور شاب طموح يحلم بحياة أفضل، ويسعى لتحقيق أهدافه رغم كل الصعاب. يستحوذ الفيلم على اهتمام الجمهور منذ إطلاقه في دور العرض السينمائي خلال موسم عيد الفطر 2023، ليحقق إيرادات مرتفعة وينال إعجاب النقاد والمشاهدين. وسعيد جداً الممثل علي ربيع بنجاح الفيلم، ويرى أنه يعكس أسلوب حياته الفنية وتطلعاته في السينما.

أبطال فيلم بعد الشر للفنان علي ربيع

يجذب فيلم “بعد الشر” اهتمام الجماهير بفضل الممثلين الرائعين الذين يمثلون أدوارًا رئيسية في الفيلم. يقوم على ربيع بدور البطل الذي يحاول العثور على الشخص الذي خانه في الماضي، فيما تؤدي ميرنا نور الدين دور المرأة التي تحبه رغم كل شيء. بينما يبرع أوس أوس في دور الكوميديا ويجعل الجمهور يضحك دائمًا. بجانبهم، يلعب بيومي فؤاد ورنا رئيس تمثيلًا رائعًا، ويضيف سليمان عيد بريقًا خاصًا إلى الفيلم. يتميز العمل بأداءٍ واضح وإخراجٍ مبدع يجذب الجماهير من كل مكان، حيث يحتفظ الفيلم الأكثر شعبية في دور العرض لأسابيع متتالية.

اقرأ المزيد:

مشاهدة فيلم بعد الشر كامل

“بعد الشر” فيلم كوميدي جديد يأتيكم بطولة النجم علي ربيع ومجموعة من النجوم الشباب، ويضم الفيلم قصة تدور حول رجل يدعى سولي الذي يهرب من زوجته فيتورط في علاقة عاطفية مع مريم، لكنه لايستطيع الزواج منها. يحاول سولي حل المشكلات والصعوبات التي يواجهها على الطريق، ويعيش العديد من المواقف الكوميدية التي تجعلك تقضي وقتاً ممتعاً مع هذا الفيلم الممتع. إذا كنت تريد قضاء وقت مسل في المنزل، فننصحك بمشاهدة هذا الفيلم واستمتع بمغامرة سولي ومريم.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى