مسلسلات وأفلام

تحميل فيلم اتنين للإيجار كامل HD 2023 egybest – مشاهدة فيلم اتنين للإيجار ماي سيما

تحميل فيلم اتنين للإيجار كامل، هل أنت من محبي الكوميديا ​​الرومانسية؟ هل تريد قضاء الليل في مشاهدة شيء لطيف ومضحك مع أصدقائك أو شريكك؟ لا مزيد من البحث –  فيلم اتنين للإيجار هو الفيلم المثالي لك! لدينا كل التفاصيل حول هذا الفيلم المضحك، لذا استقروا واحضروا بعض الفشار واستمتعوا به.

ملخص فيلم اتنين للإيجار

فيلم اثنان للإيجار هو فيلم عن مجموعة من الفنانين البوهيميين في القرية الشرقية في مدينة نيويورك خلال وباء الإيدز. تدور القصة حول مارك وروجر، وهما زميلان في السكن يكافحان من أجل تغطية نفقاتهم. في حين أن مأساة سابقة جعلت روجر يشعر بالخدر، يحاول مارك التقاطها من خلال محاولاته. لسوء الحظ، تتعقد الأمور عندما يبدأ روجر في التهديد بالإخلاء، كما أن رجال الشرطة في إضرابهم عن الإيجار، مسؤول جزئيًا عن أعمال الشغب بعد أداء مورين، ولا يفعل شيئًا للمساعدة عندما يتم نهب المبنى بعد قتالهم. على الرغم من كل هذا، يواصل الصديقان محاولة إيجاد طريقة لإنجاح الأمور. يضم الفيلم ستة من أعضاء فريق برودواي الأصليين الذين يعيدون أدوارهم وتم ترشيحه لأربع جوائز توني. بشكل عام، كان الفيلم مخيبا للآمال وترك الكثير من الناس يشعرون بعدم المبالاة.

اقرأ المزيد:

تحميل فيلم اتنين للإيجار على ماي سيما

إذا كنت تبحث عن طريقة جديدة لقضاء وقت فراغك، فإن My Sima قد وفرت لك التغطية. يمكنك تنزيل فيلم اتنين للإيجار الآن. ما عليك سوى التوجه إلى موقع My Sima على الويب وتحديد الأفلام التي ترغب في مشاهدتها. ستكون الأفلام متاحة للتنزيل بجودة عالية HDTV 720p، حتى تتمكن من الاستمتاع بها في وقت فراغك.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى