معلومات تقنية

تحميل فيلتر تيك توك للبكاء قالب Crying Filter On Tiktok أحدث اصدار

كيفية جعل Snapchat يبكي؟ يطرحون السؤال، يتعلمون كيف يمكنك صنع هذا التأثير الذي سيحول نفسك إلى شخصية فيلم رسوم متحركة. في نفس الوقت أجبنا على جميع الأسئلة المتعلقة بالموضوع. Snapchat تطبيق الوسائط الاجتماعية الأكثر شعبية في العالم، هو أيضًا من بين التطبيقات الأكثر استخدامًا في بلدنا. تشير حقيقة أن كل شخص من حولنا تقريبًا لديه حساب على Snapchat إلى أننا يجب أن نفعل ذلك أيضًا. 

لقد نجحوا أيضًا في تقديم اتجاهات جديدة من خلال تجاوز الميزات العادية مثل مشاركة الصور والمراسلة مع الأصدقاء. كما أنه يوفر فرصة لتصوير نفسك بتأثيرات مختلفة من خلال تحسين ميزة القصة والموقف التي يتم جلبها إلى التطبيق.

Snapchat 

Snapchat Laughing Crying Effect عبارة عن تأثير للصور / الفيديو مستوحى من أفلام الرسوم المتحركة والرسوم المتحركة ذات تأثير البكاء الضاحك. بفضل Crying Filter الذي يعد من بين التأثيرات التي يمكنك الاختيار من بينها قسم القصة في تطبيق Snapchat، تحول الخوارزمية وجهك إلى شخصية متحركة. يمكنك بسهولة استخدام هذا التأثير دون الحاجة إلى القيام بأي شيء إضافي. كيف يصنع؟ بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، فقد شرحنا بالتفصيل أدناه. يمكنك كتابة أسئلتك كتعليقات. SnapchatInstagram Crying while Laughing Effect هو أحد تأثيرات الصور / الفيديو المستوحى من أفلام الرسوم المتحركة والرسوم المتحركة البكاء اليوم. بفضل تأثير Laughing Crying، والذي يعد من بين التأثيرات التي يمكنك الاختيار من بينها من قسم القصة في تطبيق Instagram، تحول الخوارزمية وجهك إلى شخصية متحركة. يمكنك بسهولة استخدام هذا التأثير دون الحاجة إلى القيام بأي شيء إضافي. كيف يصنع؟ بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، فقد شرحنا بالتفصيل أدناه. يمكنك كتابة أسئلتك كتعليقات.

Crying Laughing Effect Studios هو استوديو رسوم متحركة أمريكي مقره في بوربانك، كاليفورنيا. غالبًا ما يشار إلى أفلام الاستوديو باسم ” تأثير البكاء“. في عام 1937، تم إصدار أفلامهم الأولى، بياض الثلج والأقزام السبعة. جنبا إلى جنب مع هذا الفيلم ، أنتجوا 59 فيلمًا متحركًا حتى الآن. سيمكنك Crying Filter الذي ستستخدمه في تطبيق Snapchat من التقاط شخصية متحركة بجودة عالية جدًا.

كيفية جعل Snapchat فيلتر البكاء؟

إذا كنت لا تعرف كيفية صنع تأثير البكاء، وهو الأكثر شيوعًا حاليًا في Snapchat، فاتبع الخطوات التي شرحناها أدناه تمامًا. سنواصل تحديث المحتوى الخاص بنا، إذا كان لديك أي أسئلة يمكنك كتابتها كتعليق. مع التحديثات القادمة في عام 2022، سنبلغ عن أي تغييرات على مرشح Snapchat Crying هنا.

Snapchat يضحك بكاء تأثير
  • انتقل إلى قصة Snapchat 
  • انقر فوق التأثير
  • قم بالتمرير خلال التأثيرات 
  • عندما تأتي ميزة تأثير البحث ، اكتب “Laughing Crying Effect” هناك 
  • حدد وطبق تأثير البكاء الضاحك.

 

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى