المنوعات

تحميل رواية ياسمين ابيض pdf

تحميل رواية ياسمين ابيض pdf: يتيح تطبيق ساحر الكتب الفرصة لمحبي القراءة بتحميل وقراءة رواية ياسمين أبيض بكل سهولة ويسر. تأليف الكاتبة خولة حمدي، وتصنيف الرواية يندرج تحت معرض الكتاب 2023 وعدد صفحاتها 150 صفحة، وهي متاحة بصيغة PDF يمكن تحميلها بضغطة زر واحدة. يتمتع تطبيق ساحر الكتب بميزات عديدة منها توفير روايات وكتب حصرية غير متوفرة في أماكن أخرى، كما أنه يتميز بالسرعة في نزول الحصريات والكتب، ويضم كل الكتب المفضلة في مكان واحد دون إزعاج القارئ بالإعلانات المزعجة. يمكن لمستخدمي التطبيق التمتع بقراءة أكثر من 6 آلاف كتاب متوفر، بمن فيهم رواية ياسمين أبيض التي تناقش قصة حب أم بطلتنا وتفاصيل علاقتها بأبنها الأوّل، الطفل أحمد. فلا تتردد أن تحمّل تطبيق ساحر الكتب واستمتع بقراءة روايات حصرية وكتب رائعة من خلاله.

رواية ياسمين ابيض

يمكن الآن للقارئين الاستمتاع بقراءة رواية “ياسمين أبيض” للمؤلفة خولة حمدي بشكل سهل وسريع، حيث يسمح تطبيق ساحر الكتب بتحميلها بضغطة واحدة فقط فيما يتجاوز تشكيلته الـ 6 آلاف كتاب. تصف الرواية حب أمّ لابنها الصغير أحمد، وتتحدّث عن الصعوبات التي واجهتها في علاقتها بأطفالها الآخرين حتى فتح قلبها لهم. في حين تعتبر هذه الرواية من الإصدارات الحصرية التي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر، من أهم المميزات عند تحميلها هو عدم الحصول على إعلانات مزعجة خلال القراءة. نفتخر في تطبيق ساحر الكتب بتوفير مثل هذه الروائع الأدبية للجميع.

ياسمين ابيض pdf: تفاصيل الكتاب الشيق

يعتبر كتاب “ياسمين أبيض” للكاتبة الشابة خولة حمدي واحد من أرقى الروايات العربية الحديثة التي صدرت مؤخرًا. وهو الجزء الثالث من ثلاثية ياسمين، التي تحكي قصة امرأة تونسية تواجه صعوبات وتحديات في حياتها. تتميز الرواية بأسلوب سلس وجذاب، يأسر القارئ ويجعله يشعر بأنه يعيش قصة الرواية بكل تفاصيلها. يمكن تحميل الكتاب بصيغة PDF مجانًا، وبهذا فإن القراء يمكنهم الاستمتاع بقراءة الرواية في أي وقت وفي أي مكان. بشكل عام، فإن “ياسمين أبيض” هو كتاب شيق ومميز، يستحق القراءة والاستمتاع به فيما يستمتع القارئ بتفاصيله الرائعة وعالمه الفريد من نوعه.

تعرف على القسم واللغة وعدد الصفحات من الكتاب ياسمين ابيض pdf

يعد كتاب “ياسمين أبيض” بمثابة رفيق سفر رائع لأي شخص يريد استكشاف شخصية ياسمين وتجربتها في الحياة. يتضمن الكتاب ٢٣٠ صفحة مليئة بالتفاصيل والأحداث المشوقة التي تأخذ القارئ في رحلة مثيرة وعاطفية. يستطيع القارئ أن يرى العالم من خلال عيون ياسمين، وهو الأمر الذي يساعده على فهم التحديات والمشاكل التي تواجهها. بالإضافة إلى ذلك، فإن كتاب “ياسمين أبيض” متوفر باللغة العربية مما يجعله سهل القراءة وفهمه للقراء العرب. إنها قصة جميلة ومؤثرة تستحق الاستمتاع بها، فما عليك سوى قراءة الكتاب لتكتشف جمال قصة ياسمين.

إقرا المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى