معلومات تقنية

تحميل رواية عشق بلا قيود مجانا

رواية عشق بلا قيود

رواية عشق بلا قيود، تعد رواية عشق بلا قيود من افضل الروايات الحالية التى تم نشرها بشكل الكترونى للكاتبة ايمان ضانا والتى قامت بنشر العديد من الروايات الأخرى ولكن هذه الرواية قد تكون هى الأقرب الى قراءها بسبب أنها تعد رومانسية مصرية تقترب من الواقعية بعض الشئ.

رواية عشق بلا قيود

تعد رواية عشق بلا قيود  من الروايات التي لم تصف الرومانسية على انها شئ لم يحدث من قبل مثلما يحدث فى رومانسية هوليوود ولكن تعد واقعية بعض الشئ فى رومانسيتها المصرية والتى قد أوضحت المراحل التى يمكن للعاشق أن يمر بها بأسلوب بسيط وسهل على هيئة حوار بالعامية وهذا هو الذي يحدث مع جميع العشاء فى الوطن العربى تقريبا .

ملخص الرواية

تدور الرواية عن رومانسية المراهقة والتى تعد أحداثها مائلة للواقع في حب الشباب الى بعضهم البعض حيث انهم شلة كبيرة والتى تتكون من لوجين والتى تعيش فى حياة مرفهة وتعمل فى التصاميم فى شركة والدتها ولديها اخ اسمه اسلام ولكنه ليس أخيها من الأب والأم ولكنه تربى معاه ويعتبر ابوها وامها مثل والديها ويحبهم بشدة ويحب لوجين ويخاف عليها .

أما عن اصدقاء لوجين فإنها لديها صديقة تسمى سما و وتعد صديقتها منذ الصف الاول الاعدادى، وتحب سما اسلام ولكنه لا يكترث اليها اطلاقا وكل تركيزة مع لوجين وكيف له ان يحافظ عليها من عيون الشباب .

ولديها ابنه خالتها شيماء والتى تكون جميلة المظهر والخلق وتعمل فى شركة والد لوجين فى التصميمات ايضا .

تبدأ الرواية بأنهم يتجهز الى حفلة عيد ميلاد ريان وريان يعد شاب وسيم ذو منصب ومن عائلة عريقة ايضا ولوجين تحبة بشدة منذ ان رأته ويعد حب طفولي ولكنها ليست معترفة بذلك ولذلك فهى قررت ان تعترف اليه فى عيد ميلاده انها تحبه وسوف تغنى إليه اغنية قام اسلام بتلحينها لها.

يذهب ريان إلى لوجين فى الشركة لكى يؤكد عليها الدعوة على الحفلة ولكنها يجد شيماء أمامه ويقع فى حبها وتلاحظ هذا لوجين ولكنها تحاول ان تقنع نفسها انه ليس حقيقى حتى تراهم فى حفلة عيد الميلاد ليلا فى جانب فى الجنينه وتصدم بشدة وتترك الحلفة وذهبت.

لكى تتعرف على ما حدث وترى ما سيحدث بعد ذلك قم بتحميل وقراءة الرواية من هنا:

 

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى