معلومات تقنية

تحميل رواية ظننته رجلاً pdf مجانًا برابط مباشر

وفرنا لك عزيزي الزائر تحميل رواية ظننته رجلاً مجانًا حيث أصبح الكتاب يشغل مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لأنه يعد من أجمل الكتب التي يمكن أن يعيش فيها القاريء ويتعايش مع الأبطال، ومن خلال موقع جمال المرأة سوف نتعرف معًا إلى اقتباس من الكتاب، بالإضافة إلى توفير رابط تحميل الكتاب pdf مجانًا برابط مباشر، كما إن هذا يتيح إمكانية قراءة الكتاب وقت ما يشاء القاريء دون الحاجة إلى إتصال الهاتف بالإنترنت.

 

رواية ظننته رجلاً

تدور أحداث الرواية حول فتاة امتلأ قلبه بحب رجل حتي أنها أصبحت توقن أن غرامها لهذا الرجل سوء يكون نهايته الفشل الحتمي، لكنها بالرغم من ذلك تود أن تعيش هذا الحب حتى وإن كان مجرد أيام معدودة، بالإضافة إلى أنها سوف تستمتع بهذا الحب حتى وإن كان مجرد كذبة فهي سوف تصدق هذا الحب وسوف تعيش فيه وتتمسك به.

بالإضافة إلى أن الكاتبة توضح مدى تعلقها بقلب حبيبها حتي وإن أصبح فى النهاية ليس ملكها، فإنها يكفيها أن تكون عاشت هذا الحب وأصبح قلبها ينبض لرجل مثله، كما توضح أن رغبتها بهذا الرجل صادقة للغاية حيث أنها لم تكن تستمتع إلى الأغاني الرومانسية قبل أن تحبه، ولم تكتمل فرحتها إلا حين أحببت الرجل، يمكنك متابعة قراءة الكتاب عند تحميل الكتاب حيث تأخذك الرواية إلى عالم من الجمال لأنه من أجمل الكتب الشيقة والممتعة التى تأخذ قارئها إلى عالمها ليعيش مع أبطال الرواية.

 

اقتباسات من الرواية

أحببته نعم، اخترته من بين جميع الرجال وعشقته عشقًا تعجبت له النساء ورغبت به قلوب الرجال، قدمت له روحي على طبق من حب، ووهبت له قلبي دون أن أظن به سوء الظن فقد خيب ظني، كان حبه أكبر من حجم أحلامي، وكانت أحضانه ملجأي الذي ألجأ إليه هربًا من وجع الدنيا.

ظننته رجلاً وها أنا ألعن ظلي فى اليوم ألف مرة، ظننته إكتفاء وما هو إلا نقص فاحش العمق يجتاحني، ظننته أملاً ولم يكن سوي عتمة تجتاح مداخل روحي ومخارجها ظننته حبًا لا ينتهي فإنتهي من كتاب، ظننته رجلاً ونسيت أن بعض الظن إثم.

 

مؤلفة الكتاب

الكاتبة العراقية فاتن عبد الرحمن حمود البدراني مؤلفة كتاب ظننته رجلا، ولدت فى عام 1973ميلاديًا، تخرجت من الجامعة وحصلت على البكالوريوس في القانون فى عام 1995، كما أنها شغلت منصب وزيرة الدولة لشؤون المرأة فى مجلس الوزراء العراقي، بالإضافة إلى أنها تعد من أهم خمس نساء فى مجلس الوزراء، لها عدة مؤلفات منها الرومانسية والخواطر وكذلك الأدب العربي، ومن أهم مؤلفاتها ما يلي:

  • ظننته رجلاً.
  • ربع عقل وإنحراف.
  • كذب الرجال ولو صدقوا.
  • جنون سطحي للغاية.
  • آدم تحت مجهر الأنثى السمراء.

 

تحميل كتاب ظننته رجلاً pdf

يمكنك الأن عزيزي القاريء تحميل كتاب ظننته رجلاً من خلال موقع جمال المرأة حيث تم توفير رابط مباشر ومجاني لتحميل الكتاب والإستمتاع به وقت ما تشاء.

لتحميل رواية ظننته رجلاً أنقر هنا

أقرأ أيضًا:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى