معلومات تقنية

تحميل رواية طه الغريب مجانًا برابط مباشر 2022

وفرنا لك عزيزي القاريء تحميل رواية طه الغريب بكل سهولة من خلال موقعنا، حيث إنها رواية رومانسية تدور أحداثها بين أرض الواقع والخيال، كما إنها تتحدث عن قصة حب أبدية لم يستطيع الزمن حتى أن يتغلب عليها أو يدفنها، حيث أن طه بطل الرواية كان يحب بكل ما فيه، كما إنه ضحي من أجل البقاء على هذا الحب ولكن يشاء القدر أن يجعله يقابل فتاة أخري، يقع طه فى حبها من جديد ويعيش قصة حب خيالية لا علاقة لها بالواقع.

 

نبذة عن رواية طه الغريب

تدور أحداث رواية طه الغريب حول شاب فى العشرينات من عمره، يقع فى حب فتاة ويوضح لنا الكاتب جميع تفاصيل هذه العلاقة، حيث يوضح الكاتب أن طه هو بمثابة كل شاب فى العشرين من عمره ودخل فى قصة حب، لدرجة أنه عندما يقرأ الرواية شاب فى العشرين من عمره فإنه سوف يشعر أن الكاتب يتحدث عنه تمامًا، مما يجعله ينهي الرواية حتى آخرها.

 

مؤلف رواية طه الغريب

الكاتب الروائي المصري محمد صادق هو مؤلف رواية طه الغريب، ولد فى عام 1987 م، حصل على شهادة الهندسة الجامعية فى عام 2011، لكنه ترك مجال الهندسة واتجه لدراسة الأدب والكتابة، كما أنه التحق بكلية الإعلام في جامعة القاهرة.

كانت رواية مذكرات ولد فى المدرسة أول رواية للكاتب محمد صادق وكان ذلك فى عام 2010، وفى نفس العام كتب رواية طه الغريب، وفى عام 2011 كتب رواية بضع ساعات فى يوم ما، بالإضافة إلى نشر رواية هيبتا فى عام 2014 م، وفي العام التالي نشر رواية ثم أنت، والتى حازت على إعجاب الكثيرين، وفي عام 2020 كتب رواية إذ ما، كما تميز بالأسلوب السلس والسهل مما يجعل قراءة الرواية سهلة جدًا وممتعة للقاريء.

 

مقتطفات من الرواية

تمتاز رواية طه الغريب ببعض الجمل والمقتطفات المؤثرة، حيث إنها أثرت فى كل من قرأ الرواية من هذه الجمل ما يلي:

  • لم لا يكون المطر هو بكاء سحابة او عطف الملائكة.
  • كيف أحيا وقلبي ميت.
  • أما زالت الذكريات تؤلم هكذا لقد افتقدتها حقا.
  • لا أدري أحترمك لوفائك أم ألعن غبائك.

 

تحميل رواية طه الغريب

تعد رواية طه الغريب من أجمل الروايات المصرية التى تتميز بالسهولة والسلاسة، مما يجعل القاريء مستمتع حتى الوصول إلى نهاية الرواية، لذا عزيزي القاريء فقط قم بتحميل رواية طه الغريب مجانًا برابط مباشر 2022.

 

أقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى