الثقافة والفن

تحميل رواية صعيدي امتلك قلبي

صعيدي امتلك قلبي هي رواية جميلة للكاتبة جنى محمد تقع أحداثها في محافظة الصعيد في جو يسوده الدفء وأصوات الأطفال الذين يلعبون. الرواية تحكي قصة بطل يدعى أحمد الحجازي الذي ليس كما نراه في العديد من الروايات الأخرى، فهو ليس متعجرفا ولا يكره النساء بل يعاملهن برفق ولطف ويحترمهن كأهل بيته. فالقول الشهير للرسول محمد صلى الله عليه وسلم “ورفقا بالقوارير” دليل على هذا الإحترام والرقي في المعاملة. يمكن الوصول إلى رواية صعيدي امتلك قلبي بالكامل على مدونة كامو بإضافة تعليقات من عشاق القصص والروايات.

ملخص رواية صعيدي امتلك قلبي

تحكي رواية صعيدي امتلك قلبي قصة أحمد الحجازي، الذي يعيش في قرية في الصعيد ويتميز بأخلاقه الحسنة وتعامله اللطيف مع النساء. وقد يتفاجئ القارئ بعدم وجود النمط الذي يأتي عادةً في الروايات الشائعة. يتعرض أحمد للعديد من المواقف الصعبة في حياته، ولكنه يتصرف بشكل صحيح ويحاول دائمًا إيجاد الحلول الأمثل بدلاً من تدمير كل شيء في طريقه. وبعدما جاءت كارلا الشابة وخطفت قلب أحمد، تواجه الثنائي العديد من الصعاب والتحديات التي يجب عليهما التغلب عليها سويًا. إنها قصة رومانسية جميلة تلمس القلوب وتقدم عبر الرواية بطلًا يثبت أن الرجولة والأخلاق الحسنة يمكنها الفوز على جميع الصعاب.

اقرأ المزيد:

مؤلف رواية صعيدي امتلك قلبي

يعتبر مؤلف رواية صعيدي امتلك قلبي، نيرمين قدري، واحداً من أشهر الكتاب المصريين في السنوات الأخيرة. تتميز أعمالها بالأسلوب السلس والشيق الذي يجذب القراء من الصفحة الأولى. تمكنت نيرمين من خلق شخصيات متعددة ومختلفة وإثارة العديد من المشاعر والمواقف الحماسية التي تجعل القارئ على أطرافه طوال الرواية. تعد “صعيدي امتلك قلبي” من بين أكثر أعمالها إثارة للجدل، حيث يتضمن قصة حب مليئة بالخداع والتخبطات والأحداث غير المتوقعة. إنها رواية تؤكد أن القلوب قد تختلف وتتعرض للتدمير في أي وقت ومكان، وأن الحب يمكن أن يكون مفتاح السعادة أو الشقاء.

للتحميل أنقر هنا

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى