الثقافة والفن

تحميل رواية تهزمني السمراء وانا ند فرسان pdf كاملة

تعتبر رواية “تهزمني السمراء وانا ند فرسان” للكاتبة أديم الراشد من الروايات الشيقة والمؤثرة التي تعبر عن روح التسامح والحب لجميع الألوان والثقافات. تدور الرواية حول شخصية ثنيان الصعبة التي لا يتغلب عليها الأحد والتي تملك شخصية قوية وحادة في أغلب الأوقات. تسافر القصة في رحلة من المشاعر والأحداث الدرامية المشوقة التي تسحر القلب وتثير الأحاسيس بطريقة رائعة. حيث يتم تطوير الشخصيات بشكل جيد لتصبح صادقة ومفعمة بالحيوية والشغف. وتأتي هذه الرواية لتؤكد وجود الحب الحقيقي بين الأشخاص من خلال التناقضات التي تجدها داخل الأحداث. يتفاعل القارئ بكل تأثير وعاطفة أثناء القراءة. لذا فإننا نوصي بقراءتها بشدة.

ملخص رواية تهزمني السمراء وانا ند فرسان

تحكي رواية “تهزمني السمراء وأنا نّد فرسان” للكاتبة أديم الراشد عن شخصية ثنيان الذي يتزوج ثلاث نساء وهو شخص ساخط وغريب الأطوار. يخلو قلبه من الحنان حيث يجعله يهابه بعض الناس ويخافونه، لا يسمح لنفسه بالهزيمة ويحاول السيطرة على كل شخص يقف في طريقه. يخفي ثنيان شخصيته الحقيقية عن الجميع، باستثناء شخص واحد فقط. الرواية تتميز بفكرتها الجديدة واللافتة للانتباه، وقد لاقت إعجاب الكثير من القراء.

اقرأ المزيد:

مؤلف رواية تهزمني السمراء وانا ند فرسان

آدم الرشد هو مؤلف رواية “تهزمني السمراء وأنا نّد فرسان”. يعتبر الرشد كاتبًا عربيًا معروفًا ومشهورًا بأسلوبه الخاص في الكتابة، والذي يتميز بالسلاسة والرقي. يحرص الرشد دائمًا على إلقاء الضوء على القضايا الاجتماعية والثقافية في رواياته، وخاصةً في رواية “تهزمني السمراء” حيث تتحدث الرواية عن موضوع التمييز وعدم التعصب وتحترم جميع الألوان والثقافات. عرف الرشد بأصالته وإبداعه في الكتابة ودائمًا ما يجد معجبين وقراء من مختلف الأعمار يتجذر محبتهم لأسلوبه الذي يثير الدهشة والإعجاب في نفوس كل من يقرأ كتبه.

للتحميل أنقر هنا

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى