معلومات تقنية

تحميل رواية انا من مرني طيفك الاجزاء الـ20 كامة – ميار الشمري

تحميل رواية انا من مرني طيفك سهل للغاية من خلال رابط التحميل المخصص، لأن هذه الرواية تعتبر من أحدث الروايات؛ التي تتميز بأسلوب متميز يغري القارئ بقراءته من الغلاف إلى الغلاف حيث يعرض الأحداث في تناغم وتناسب مثاليين. ولهذا السبب، يوفر موقع جمال المرأة للقارئ رابط تحميل رواية أنا من مرني طيفك مُعتلي بين النجوم والشهاب.

رواية انا من مرني طيفك معتلي بين النجوم والشهاب

رواية أنا من مرني طيفك معتلي بين النّجوم والشهاب هي رواية أدبية قصصية، كتبها الأديبة الشابة ميار الشمري، وهي رواية أدبية ذات طابع سردي جريء، تجمع بين اللونين الأدبيين “الشعر والنثر”، وكذلك قصة الحدث من البداية إلى النهاية، وتتكون هذه الرواية من 20 جزءًا، تبدأ هذه الرواية بقصيدة (أنا مَن مرّني طيفكَ معتلٍ بينَ النجومِ والشُهبِ)، ومن بين النجوم والنيازك، تضم الرواية العديد من الأبطال والشخصيات الذين يجسدون هذا العمل الفني من قصة مستوحاة من الواقع والمجتمع الذي يعيش فيه مؤلف هذه الرواية.

 

تحميل رواية انا من مرني طيفك

يمكن للقراء وعشاق الكتابة الإبداعية تنزيل رواية رواية أنا من مرني طيفك معتلي بين النجوم والشهاب عبر رابط التحميل “من هنا“. يضم هذا الملف الرواية بكاملها في أجزاءها العشرين، حيث نشر مؤلف الرواية روايته في أجزاء منفصلة؛ لجذب القارئ إلى كل جزء وكل صفحة من هذه الرواية الأدبية، ليبقى القارئ في رغبته في الأحداث الشيقة والتفاصيل الواردة في الرواية ، المعروضة بأسلوب أدبي خيالي.

من هم أبطال رواية أنا من مرني طيفك

تتناول هذه الرواية قصة واقعيّة استنبطتها ميار الشمري من الواقع العربيّ، وذلك من خلال الأبطال والشخصيات التي تلعب دورًا متميزًا في هذه الرواية:

  • شهاب: هو بطل الرواية الأول. يبلغ من العمر 29 عامًا، ويوصف بأنه طويل وحاد المظهر وعريض الكتفين وقوي البنية وطويل العنق يتوسطها تفاحة آدم البارزة. كان رسامًا منذ طفولته المبكرة، حيث يحب الرسم ولديه غرفته الخاصة التي يقضي معظم وقته في الرسم والإبداع.
  • غيث: بطل الرواية الثاني. هو شاب يبلغ من العمر 27 عامًا، يعرف بطوله وكتفيه العريضان وعيناه البني الداكن وشعره الأسود. إنه طالب يدرس في الخارج.
  • منير: هو أحد أبطال هذه الرواية، يبلغ من العمر 31 عامًا ويعمل محاميًا، ويوصف بأنه متوسط ​​الطول وذقن كثيفة وشعرية وبشرة قمح وعينان واسعتان.
  • أصالة: أصالة بطلة مميزة في الرواية عمرها 26 سنة ولها دور قيادي في أحداث الرواية.
  • وتر: شابة وبطلة الرواية تبلغ من العمر 18 عاما.
  • عَزف: بطلة في رواية أنا من مُرني طيفك، وتبلغ من العُمُر 19 عامًا.

اقتباسات من رواية أنا من مرني طيفك

نُقدّم هُنا اقتباسات من رِواية أنا مِن مرني طِيفك مُعتلٍ بين النّجوم والشّهاب:

أيُعقل أن أنوي الوداع؛ فإذا بنظرةٍ من عينيه ترمقني غيّرت مقصد عبارتي! لم أستغرب ذلك فعينيه التي أجادت هدم سدود حصوني مرارًا وتكرارًا بارعة جدًا بجعلي أُعيد حساباتي بوهلةٍ .. كيف لازال بإمكانه تحويلي لقمة الضّعف هكذا برؤيته! وقفت أدعو بداخلي .. دعوت الله كثيرًا بتقويتي لإجتياز الموقف ببحة حنين عانقت صوته: أخيرًا .. قابلت طيفك .. وطيفي قابلك! بكلّ قوةٍ استطعت تمثيل ابتسامة مهزوز خرجت لتمثّل جزء من قناع على وجهي: الطيوف هاجرت من زمان وتركت الأجساد خاوية: ياللي وحدك بالحنايا، أخلفتي وعدك؟ ما عاد فيه سيّد غرام نوعد بوعود، كل العهود انقضت.. تراجع للوراء بعدة خطوات وبحروف خرجت بصعوبة: بألحق الطيوف .. استودعتك الله

من هو مؤلف أنا من مرني طيفك معتلٍ بين النجوم والشهاب

ينسب العمل الأدبي أنا من مرني طيفك معتلٍ بين النّجوم والشهاب إلى ميار الشمري الكاتبة العربية الشابة المشهورة. كتاباتها يتابعها كثير من الشباب في المملكة العربية السعودية، ولها العديد من الأعمال الأدبية  ومنها “يا أول دروب الهوى وآخر مشاويره، ولعل أبرز ما يُميز كتاباتها أنّها تنشر أعمالها الأدبية عبر منصات التواصل الاجتماعيّ، وتقوم بتجزئة رواياتها إلى أكثر من بارت لتطرح كل بارت إلى القارئ، لبقي على تفاعل وشوق لما سيتم نشره.

هنا نصل إلى نهاية هذا المقال؛ قدمنا ​​من خلاله تحميل رواية انا من مرني طيفك، وهي رواية أدبية ذات طابع سردي مميز، تجمع بين ألوان النثر والشعر والتاريخ، مقسمة إلى عدة أجزاء لإثارة اهتمام القراء عند قراءتها.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى