معلومات تقنية

تحميل رواية القس المجنون pdf مجانا برابط مباشر

رواية القس المجنون Reverend Insanity او Master of Gu هي من أحد الروايات الصينية المشهورة جدًا كما إنه تم ترجمتها الى اللغة العربية وغيرها من اللغات الأخري، بالإضافة إلي أن الرواية حصلت على إعجاب الكثير من الأشخاص الذين قاموا بقراءتها، كما أن الرواية من أكثر الروايات تشويقًا واثارة حيث تم مزج الخيال مع الواقع بشكل رائع حتي تنال اعجاب محبي قراءة روايات الإثارة، وهذا ما جعل الرواية واحدة من اجمل روايات الفانتازيا والمغامرة، وبالتأكيد حصلت على الكثير من القراءات بعد ترجمتها للغة العربية وانتشرت بشكل واسع بين كل محبين قراءة الروايات، الرواية مكونة من فصول كثيرة جدا ولكن بسبب روعة الكتابة وجمال الخيال الموجود بها فهي تجذب القارئ للاستمتاع بها وقراءتها حتى نهايتها.

 

نبذة مختصرة عن رواية القس المجنون

الرواية تتحدث عن عالم خيالى افتراضي يسمى أو يعرف بعالم الغو وهو عالم من المخلوقات السحرية، مخلوقات الغو تتيح إمكانيات مختلفة وقدرات خاصة للأشخاص وتمنح البعض زيادة في القوة العضلية وتمكن آخرون من الانتقال عبر الزمن وغيرها من القدرات الغريبة.

تدور أحداث رواية القس المجنون في عالم الجو الذي يضم البشر العاديين أيضا أسياد الجو، لا يميز البشر في عالم الغو سوى القدرات الخيالية التي تميز كل منهم، ويسعى كل الاشخاص الى الحفاظ على قدراتهم وزيادتها بأي طريقة لأن القوة هي أساس الحياة في هذا العالم، واستطاع الكاتب أن يصنع صورة رائعة من الخيال جعلت الرواية من اجمل روايات الفانتازيا فجذبت الكثير من الأشخاص لقرائتها والاستمتاع بها.

 

ابطال الرواية

البشر في رواية القس المجنون تم تقسيمها إلى نوعين البشر العاديين وهم لا يمتلكون قدرات خارقة لذلك ليس لهم اهمية بحسب القواعد في عالم الجو، والنوع الثاني من البشر هم أسياد الجو الذين يمتلكون قدرات مميزة ويتم تقسيمهم الى مراكز بحسب قوة كل منهم.

البطل الأساسي في الرواية هو فانغ يوان الذي ينتمي إلى الفصيل الشيطاني ويسمى بالشيطان الخالد، والذي يتميز بالقوة والذكاء الشديد ولا يهتم إلا بزيادة قوته والخلود الدائم، حيث يتم استخدام حشرة الغو التي تستخدم لاعمال الشر مثل السحر الاسود في الرجوع بالزمن ٥٠٠ عام ليعيد نشر الشر مرة أخرى، وتستمر أحداث الرواية بشكل جذاب ومشوق.

 

تحميل رواية القس المجنون

الان عزيزي القارئ تستطيع تحميل رواية القس المجنون والاستمتاع بها من خلال موقع جمال المرأة، لقد وفرنا لك رابط تحميل الرواية الذي يتيح لك تنزيلها وقرائتها في الوقت المناسب لك.

 

للتحميل أنقر هنا

 

أقرأ أيضًا:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى