معلومات تقنية

تحميل رواية الدم والنار PDF مجانًا برابط مباشر

عزيزي الزائر وفرنا لك تحميل رواية الدم والنار من خلال موقع جمال المرأة، حيث أن هذه الرواية من أهم ما كتب الكاتب والمؤلف الأمريكي المعروف جورج رايموند ريتشارد مارتن، كما أنه يعد من أهم كتب الخيال التي تحكي عن تاريخ عائلة آل التنين، ومن الجدير بالذكر أن الرواية تم نشرها فى مجلدين إثنين حيث تم صدور المجلد الأول فى يوم 20 من شهر نوفمبر عام 2018 ميلاديًا.

 

رواية الدم والنار pdf

تدور أحداث الكتاب حول عائلة آل التنين عائلة من سلسلته اغنية الدم والنار، وتتمحور حول صراع العروش وكذلك يروي لنا الكاتب أصلهم حيث أنهم من فاليريا، كما تحدث الكاتب عن العذاب الذي لاقوه حيث تمت مهاجمة الممالك السبع من قبل التارغريان وذلك حتى يتمكنوا من أن يصبحوا هم الحكام.

بالإضافة إلى تصوير الكاتب للرواية المشابه لرواية فارس الممالك السبع، كما يوجد بالكتاب حوالي خمسة وسبعين صورة ورسمًا توضيحيًا لدوغ ويتلي باللونين الأبيض والأسود، حيث إنه من خلال مراجعات الكتاب قد نجده مثير للإعجاب ومن الجدير بالذكر أنه كتاب سوف ينال إعجاب الكثير من القراء حول العالم.

 

نبذة عن مؤلف الرواية

الكاتب والمؤلف جورج رايموند ريتشارد مارتن ولد في 20 من شهر سبتمبر عام 1948 ميلاديًا، في مدينة بايون التابعة لولاية نيوجيرسي في الولايات المتحدة الأمريكية، عرف جورج بحبه للكتابات القصيرة والخيال العلمي والفانتازيا.

كما أنه قدم العديد من القصص القصيرة التي حازت على إعجاب الكثيرين، بالإضافة إلي أنه قد شارك في إنتاج وكتابة سلسلة الروايات المعروفة والشهيرة حول العالم الجليد والنار، ومن الجدير بالذكر أنه تم اقتباسها في عمل درامي يحمل عنوان صراع العروش.

 

محتويات الكتاب

يحتوي أول مجلد تم إصداره من رواية الدم والنار على العديد من النصوص، وسوف نوضحها فيما يلي:

  • أولاً- تحتوي الرواية على فتح لويتسروس على يد آل التنين، والتى تم نشرها فى نفس الإصدار عالم الجليد والنار.
  • ثانيًا- سلام التنين حيث يتم توضيح عقد إيغون الأول بعد الغزو والتي لم يظهر في أي جزء من عالم الجليد والنار.
  • ثالثاً- أبناء التنين، وفى هذا الفصل يركز الكاتب على حياة أبناء إيغول الأول، وهم الملك أينيس الأول تارغيريان، والملك ميجور الأول، ومن الجدير بالذكر أنه فى عام 2017 ميلاديًا تم صدور نسخة من أبناء التنين، وكانت تحت عنوان أبناء التنين فى مختارات كتاب السيوف.
  • رابعًا- الورثة الحقيقيين للتنين حيث ركز الكاتب على وقت الحكم عقب وفاة أبناء التنين، ويروي الكاتب كذلك الخلافات التى وقعت بين الورثة عقب وفاة أبناء التنين.
  • خامسًا- مرحلة موت التنانين وفى هذا الفصل يركز الكاتب على الحرب التى دارت بين ورثة التنين والتي عرفت بإسم رقصة التنانين.

 

تحميل رواية الدم والنار

يمكنك تحميل رواية الدم والنار pdf مجانًا برابط مباشر من خلال زيارة موقع جمال المرأة.

 

أقرأ أيضًا:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى