معلومات تقنية

تحميل رواية أسيرة ظنونه pdf مجانا برابط مباشر

رواية أسيرة ظنونه تعد من أجمل الروايات التي نشرت حديثًا، كما أنها تصنف تحت فئة الروايات الرومانسية الدرامية الرائعة التي تأخذ القارئ إلى عالمها الجميل وتأثره في أحداثها التي تمتاز بالسلاسة والسهولة، كما أن الرواية تتمتع بالكثير من المشاعر الرومانسية بالإضافة إلى أن رواية أسيرة ظنونه مليئة بالأحداث الغامضة المشوقة التى تجذب كل من يقرأها، لذلك وفرنا لك عزيزي القارئ رابط تحميل رواية أسيرة ظنونه pdf مجانا من خلال زيارتك موقع جمال المرأة.

 

رواية أسيرة ظنونه

تدور أحداث رواية أسيرة ظنونه للكاتبة إيمي نور حول جو من الرومانسية والدراما، حيث أن بطلة الرواية تعيش فى المشاعر الرومانسية الجميلة التي يندرج إلى داخلها القارئ ليستمتع بكل هذه المشاعر، حتى أن قصة الحب هذه تتوج بالزواج لنعيش فى جو من الرومانسية والدراما العائلية بالإضافة إلى العديد من الأحداث الدرامية.

ومن الجدير بالذكر أن البطلة كانت تظن بأنها وحيدة فى جو من الحزن واليأس، لكن مجرد رؤيتها لحبيبها لأول مرة أيقنت أن هذا شعاع أمل يضيء لها حياتها، وتدور الأحداث حتى تصبح مجرد فريسة لبعض الظنون الباردة و الظالمة والقاسية، ومن خلال قراءة رواية أسيرة ظنونه سوف نتعرف معًا هل سوف يتم إنطفاء شعاع الأمل هذا تمامًا أم أنه سوف يتوجه مرة أخري، فقط قم بتحميل الرواية وتعرف إلى نهايتها وعيش مع الأبطال أحداثها الرومانسية الشيقة والممتعة.

 

أبطال الرواية

تدور أحداث رواية أسيرة ظنونه بين العديد من الشخصيات المميزة، ومن خلال السطور القادمة سوف نتعرف إلى أبطال الرواية:

  • عاصم عزيز السيوفي: بطل الرواية المتسلط ذو شخصية صعب التعامل معها، كما أنه شاب وسيم ذو جسم رياضي يبلغ من العمر 31 عامًا، هو الأبن الأكبر لعائلة السيوفي، ومن هنا فإنه يعد المدير الفعلي لجميع ممتلكات العائلة.
  • عبد الحميد السيوفي: جد عاصم ويعد كبير عائلة السيوفي يبلغ من العمر 75 عامًا، لكن يعرف بشخصيته القاسية والظالمة.
  • فجر ماهر السيوفي: بطلة رواية أسيرة ظنونه فتاه فى مقتبل العمر تبلغ 20 عامًا، تتميز بشخصيتها الطيبة والرقيقة، تتمتع بالجمال الطبيعي وبشرتها البيضاء وشعرها الأشقر وعيونها الزرقاء ذات لون السماء.
  • صفية حافظ: والدة عاصم وتبلغ من العمر حوالى 57 عامًا، تتميز بشخصيتها الطيبة والعقلانية فى التعامل.
  • عواطف: الزوجة الثانية لماهر السيوفي والده فجر بطلة الرواية، تتمتع بشخصيتها المسالمة الجميلة التى تعيش لأجل ابنتها فجر فقط.
  • ثريا: تعد زوجة ماهي السيوفي الأولى التي تبلغ من العمر 50 سنة، تتميز بشخصيتها الأنانية التى تفكر دائما فى المال، حتى أنها شرسة جدا فى كل تعاملاتها مع الآخرين.

 

تحميل رواية أسيرة ظنونه pdf

يمكنك الان تحميل رواية أسيرة ظنونه pdf مجانا برابط مباشر فقط من خلال موقع جمال المرأة.

للتحميل أنقر هنا

أقرأ أيضًا:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى