معلومات تقنية

تحميل تطبيق touch himawari apk للاندرويد والايفون برابط مباشر

Touch Himawari APK هو برنامج تعليمي شائع بين الأطفال. إنه برنامج يعلمهم الأبجدية اليابانية. كما أنه يعلم الأطفال كيفية بناء الجمل. يشتمل البرنامج على عدد من الميزات التي تساعد الأطفال في تعلم القراءة. إنها أداة رائعة للأطفال الذين يتعلمون قراءة اليابانية في سن مبكرة. اختر درسًا من منطقة المفردات لبدء تعلم اللغة اليابانية باستخدام Touch Himawari APK. يتم تضمين قائمة الكلمات وترجماتها في جميع أنحاء النص.

لرؤية التعريف والجمل النموذجية لأي كلمة، ما عليك سوى النقر عليها. بعد أن تتقن مفردات الدرس، يمكنك الانتقال إلى المفردات التالية. للقيام بذلك، انتقل إلى الجزء السفلي من الشاشة وانقر فوق الزر “التالي” الأخضر. جرب بعض الأمثلة المقدمة في كل جلسة للتدرب على المصطلحات اليابانية الجديدة. عندما تكون جاهزًا، انتقل إلى القسم التالي من التطبيق.

لماذا يجب عليك تحميل Touch Himawari APK؟

هيماواري أبك هي لعبة تسمح لك بالتفاعل مع هيماواري. الجميع على دراية بأحاسيس لمسهم من قبل الآخرين، وكذلك ردود الفعل الجسدية التي يثيرونها. ومع ذلك، ماذا لو كنت غير قادر على رؤية الآخرين؟ الاقتراب من Invisibility Cloak هو برنامج جديد يتيح لك إعادة الحياة إلى الأشخاص والأشياء كما لو كانوا أمام عينيك مباشرة. يشار إلى تثبيت تطبيق Android بالتثبيت. يُعرف الجهاز الذي يوزع حزمة Android على جهاز Android آخر بجهاز Android. على كل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و Android، تكون عملية تثبيت تطبيق Android هي نفسها.

من ناحية أخرى، يعالج مثبت حزمة Android تثبيت الجهاز. Touch Himawari APK هو تطبيق جديد وممتع يتيح لك استخدام أصابعك للمس الشمس والقمر. إنه شعور فريد أن تكون قادرًا على الشعور بدفء الشمس وبرودة القمر. هذه فرصة رائعة لإلقاء نظرة عامة على بعض عجائب كوكبنا الطبيعية أثناء التعرف على دورات الشمس والقمر.

المس Himawari APK: يرجى الحجز مسبقًا إذا كنت تريد رؤية Touch Himawari APK. طوكيو، ناغويا، أوساكا، وفوكوكا هي من بين المدن التي يتم فيها تقديم الخدمة. يجب عليك إحضار جهازك الخاص (الهاتف أو الجهاز اللوحي) وكذلك القفازات الخاصة بك. Touch Himawari هي طريقة مسلية للتعرف على الكرة الأرضية وكل كنوزها الطبيعية. إنها أيضًا طريقة رائعة للحصول على نظرة عامة على دورات الشمس والقمر من بعيد. يرجى إجراء الحجز مسبقًا إذا كنت ترغب في تجربته!

نوصي بتنزيل وتثبيت Touch Himawari APK إذا كنت تريد البقاء على اطلاع بأحدث معلومات الطقس. يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق لمعرفة أحوال الطقس الحالية والتنبؤات لأماكن محددة في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى تتبع سجل الطقس. للبدء، انتقل إلى متجر Google Play وقم بتنزيل تطبيق Touch Himawari. بعد ذلك، لتثبيته على جهاز Android الخاص بك، انقر فوق خيار “تثبيت”. للوصول إلى الشاشة الرئيسية للتطبيق، انقر فوق رمز درج التطبيق بمجرد تثبيته.

ما هو Touch Himawari APK وكيف يعمل؟

عندما تظهر الصفحة الرئيسية، قم بالتمرير لأسفل وحدد أحد الأماكن المختلفة لبدء استخدام البرنامج. يمكنك الاطلاع على جميع المعلومات حول هذا الموقع، بما في ذلك الموقع الحالي والتوقعات والبيانات التاريخية، من هنا. يمكنك أيضًا حفظ موقع في قائمة “المفضلة” للرجوع إليه في المستقبل. Touch Himawari APK أمر لا بد منه لمحبي الرسوم المتحركة والمانجا اليابانية.

يهدف هذا البرنامج إلى مساعدتك في تعلم اللغة اليابانية بسرعة وسهولة. للبدء، قم بتنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك الذكي. افتحه وقم بتسجيل الدخول بمجرد تثبيته. ستظهر الشاشة التالية. توجد قائمة بالدروس على الجانب الأيسر من الشاشة. يوجد عنوان وملخص موجز لكل درس. المفردات والقواعد والمحادثة هي الأقسام الثلاثة للدروس.

اسم APK المس هيماواري APK تنزيل
إصدار الإصدار 1.2
بحجم 62.4 م
مطور المس هيماواري.
فئة تطبيقات
عصري نعم
يتطلب أندرويد 5.5 وما فوق
كيف تعمل على جهاز الكمبيوتر

ما هو الجديد:

  • تم تحديثه مؤخرا
  • تمت إضافة معرفة إضافية
  • خالية من الفيروسات والبرامج الضارة
  • متاح أحدث الإصدارات القديمة

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى