معلومات تقنية

تحميل تطبيق Tachiyomi لمشاهدة الانمي والمانجا

تنزيل برنامج Tachiyomi لمشاهدة الانمي والمانجا

تحميل تطبيق Tachiyomi..!! إذا كنت ممن يحبون الترفيه عن نفسك، فهناك العديد من التطبيقات المتاحة في متجر Google Play اليوم، يمكنك الاستمتاع بحرية بينما تستمتع بالعديد من التطبيقات الآن، حول الألعاب، ووسائل التواصل الاجتماعي والترفيه، وغير ذلك الكثير.

ولكن إذا كنت من محبي القصص المصورة فلن تجد أفضل قارئ هزلي في متجر Google Play يمكنك أن تجده هنا فقط، يحتوي هذا التطبيق على آلاف القصص المصورة المجانية للجميع.

هناك الكثير من عروض الأنمي في الوقت الحالي، لكن لا يزال الكثير من الناس يقرؤون الأعمال المكتوبة، هناك أيضًا سلالة جديدة من الرسوم الهزلية التي نشأت في كوريا الجنوبية تسمى مانهوا، ويمكنك أن تجد الكثير منها هنا!

في هذا التطبيق، يمكنك تنزيل العديد من الإضافات مثل Asura Scans و MangaOwl و MangaSee و MadaraDex و MangaDex وغيرها الكثير، ثم يمكنك الاستمتاع بقراءة العديد من العناوين مثل Absolute Vision و Arcane Sniper و Solo Leveling و Auto Hunting و Bowblade Spirit وغيرها الكثير، ستجد كل أنواع القصص المصورة لقراءتها هنا!

اقرأ العديد من القصص المصورة

في الوقت الحالي، يمكنك القيام بالعديد من الأشياء بسهولة باستخدام الإنترنت، توجد العديد من التطبيقات لتزويدنا بالعديد من الأدوات لمدرستنا وأعمالنا وأغراض أخرى.

يمكننا بسهولة استخدام العديد من التطبيقات التي تزودنا بالأفلام والألعاب والوسائط الاجتماعية وغيرها الكثير، ولكن إذا كنت من عشاق الرسوم الهزلية، فهناك عدد غير قليل منها يمكنك الاستمتاع بها في متجر Google Play، لكن واحدة من أفضلها ليست موجودة، وتسمى Tachiyomi!

إذا لاحظت فإن معظم قراء القصص المصورة اليوم يسمحون لك فقط بقراءة بعض القصص المصورة إذا دفعت مقابلها ومع ذلك، إذا لم يكن لديك أي أموال لتجنيبها للرسوم الهزلية، فيمكنك تنزيل Tachiyomi.

هنا، سيكون لديك القدرة على قراءة أكبر عدد ممكن من المانجا، والمانهوا، والرسوم الهزلية التي يمكنك أن تجدها مجانًا! يتيح لك هذا التطبيق تنزيل العديد من الإضافات اليوم مثل MangaOwl و Mangabat و ManhuaUS و Webtoons و Mangakakalot و BILIBILI و MangaDex وغيرها الكثير.

يمكنك العثور على جميع أنواع القصص المصورة لقراءتها هنا في فئات مختلفة مثل الدراما والحركة والبالغين والمغامرة والكوميديا ​​والطبخ وغير ذلك الكثير.

يسلط الضوء على Tachiyomi

إذا كنت تحب القراءة، فعليك تثبيت Tachiyomi على هاتفك الآن، يحتوي على آلاف القصص المصورة المجانية.

الوصول إلى العديد من الرسوم الهزلية أفضل شيء عن الإنترنت والهواتف الذكية اليوم هو أنها تتيح لك تنزيل العديد من التطبيقات، بفضل العديد من التطبيقات، يمكننا بشكل أساسي إدارة الأعمال والعمل والاستمتاع بحياتنا.

يمكننا الاستمتاع بحرية باستخدام العديد من التطبيقات المتاحة الآن للعمل والمدرسة والأعمال والإنتاجية والاستخدام الشخصي، يمكنك أيضًا العثور على تطبيقات تتيح لك قراءة القصص المصورة مجانًا مثل Tachiyomi.

بينما تتوفر العديد من تطبيقات القارئ الهزلي، يتم الدفع لمعظمها، أفضل ما في هذا التطبيق هو أنه مجاني، ويحتوي على قاعدة بيانات واسعة من الرسوم الهزلية في العالم.

هذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بقراءة رسوم هزلية مختلفة مثل المانجا وروايات الويب ومانهوا وغير ذلك الكثير، يمكنك الاستمتاع بقراءة جميع أنواع الفئات مثل الحركة والرومانسية، والدراما، والمغامرة، والغموض، والرعب، والإثارة، والحريم، و Isekai، والبالغين، والكوميديا​​، وغيرها الكثير، هناك كل أنواع العناوين المتاحة في هذا التطبيق!

تثبيت الإضافات يمكنك الاستمتاع بالعديد من الإضافات للتنزيل في هذا التطبيق، هذا هو التطبيق النهائي الذي يمكنك تنزيله مجانًا لمحبي القصص المصورة، يتيح لك هذا التطبيق تنزيل جميع الملحقات المتاحة على الويب اليوم هذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى مئات الآلاف من العناوين اليوم مجانًا.

هنا، ستستمتع بالعديد من العناوين مثل Mangakakalot و Asura Scans و MangaNelos و MangaSee و MangaOwl و MadaraDex و ManhuaUS و Webtoons و Flame Scans و Genkan وغيرها الكثير، تحت كل امتداد، ستجد العديد من العناوين لقراءتها الآن!

اقرأ العديد من العناوين إذا كنت شخصًا يحب قراءة القصص المصورة، فيجب أن يكون هذا التطبيق على جهازك، إنه مجاني، ويتيح لك قراءة العديد من العناوين كما تريد الآن.

هذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بقراءة مثل Counter Cube و Crimson Karma و Dark Mortal و Eleceed و Solo Leveling و Demonic Spirit King و Girls of the Wild’s و Global Martial Arts وغيرها الكثير، يمكنك الاستمتاع بفئات مختلفة في التطبيق مثل الحركة والكوميديا ​​والرومانسية والدراما والإثارة والرعب والمغامرة والمزيد، مهما كان النوع الذي تشعر به، يمكنك العثور عليها هنا.

تخصيص كل شيء يتيح لك Tachiyomi أيضًا تخصيص كل شيء في الإعدادات، يمكنك تغيير المظهر حيث تتوفر العديد من السمات، والتي تتميز بألوان مختلفة.

يمكنك أيضًا تحديد نمط القراءة الذي تريده وتمكين الميزات الأخرى، يتيح لك هذا التطبيق أيضًا تغيير صورة الغلاف لعناوينك المضافة.

تنزيل Tachiyomi APK Mod – أحدث إصدار

إذا كنت من محبي القصص المصورة، فعليك تثبيت Tachiyomi الآن! هذا هو تطبيق قارئ الرسوم الهزلية المجاني للجميع.

تحميل تطبيق Tachiyomi من هنا

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى