معلومات تقنية

تحميل تطبيق namesake app للاندرويد والايفون برابط مباشر 2023

تحميل تطبيق namesake app للاندرويد والايفون برابط مباشر 2023: من الأمور الرائجة والتي زاد البحث عنها خلال الفترة الأخيرة هي، تحميل تطبيق namesake app للاندرويد والايفون برابط مباشر 2023، فهو من التطبيقات الحديثة الرائعة التي تساعد على تحويل الصور الشخصية إلا صور كرتون وأنمي وافتار وأبطال إلى غير ذلك من الأشياء، ويعتمد على أحدث التقنيات، والأساليب المتطورة، ويمكن مشاركة هذه الصور مع الأصدقاء على جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحميل تطبيق namesake app للاندرويد والايفون برابط مباشر 2023

هناك الكثير من الأشخاص الذين قاموا باستخدام تطبيق namesake app فيمكن تحميله بكل سهولة من خلال رابط التحميل المباشر، أو من خلال المتاجر الرسمية الموجودة على الهاتف، كما يمكن استخدامه بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع أي مبالغ مالية، حيث أن هناك الكثير من التطبيقات الأخرى التي تساعد على تحويل الصور إلى صور أنمي وكرتون، ولكن تتطلب دفع بعض الاشتراكات والرسوم المالية، ويدعم هذا التطبيع جميع أنظمة التشغيل المختلفة.

كيفية استخدام تطبيق namesake app بشكل مجاني

يجب أولاً تحميل التطبيق على الجهاز وتثبيته، حينها يتمكن المستخدم من تحويل الصور بشكل مجاني، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • بعد تحميل التطبيق بنجاح يتم الضغط عليه لتشغيله وحينها تظهر الواجهة الرئيسية وتتضمن الكثير من الأشكال التي يمكن استخدامها، فيتم الضغط على زر استمرار، حينها تظهر شاشة أخرى ونضغط على كلمة التالي.
  • يلزم على المستخدم بعد ذلك تحديد الصور التي يرغب في تحويلها، ويتمكن من تحديد عشر صور دفعة واحدة، ثم يضغط على كلمة Select photo.
  • يجب منح التطبيق الإذن في الدخول الى صور المعرض، وبعد تحديد الصورة المرغوب تحويلها يتم الضغط على كلمة Done.
  • يتم تحويل الصورة إلى الشخصية التي قام المستخدم بتحديدها ويتم حفظها في المعرض أيضًا، وهكذا تكون قد تمت العملية بنجاح.

مميزات تحميل تطبيق namesake app للاندرويد والايفون برابط مباشر 2023

هناك العديد من المشاهير الذين قاموا باستخدام هذا التطبيق وتحويل صورهم ومشاركتها مع الجمهور واستمتع الجميع بتجربة لطيفة، ورائعة للغاية وسوف نتعرف فيما يلي على مميزات هذا التطبيق:

  • يمكن من خلال هذا التطبيق تحويل الصور إلى شخصيات خارقة وقراصنة إلى غير ذلك من صور الأبطال والأفكار، وهذه الصور تعمل على إدخال السعادة، والفرح في النفوس عند رؤيتها.
  • بمجرد إدخال الصورة على التطبيق يقوم التطبيق بتحويلها إلى 40 صورة مختلفة بشكل تلقائي، ويمكن تبادل هذه الصور في أي مكان، وعلى المواقع المختلفة دون مواجهات أي مشكلة.
  • من مميزات هذا التطبيق أنه يتيح للمستخدم الاحتفاظ بالصور الخاصة به على التطبيق وتصفحها في أي وقت.
  • يتضمن التطبيق العديد من الأنماط التي يمكن تجربتها، كما يمكن بكل سهولة تجربة الأنماط الجديدة فور ظهورها.
  • يتم تحديث التطبيق باستمرار لتزويده بكل ما هو حصري وجديد.

لتحميل تطبيق namesake app للاندرويد والايفون برابط مباشر 2023 اضغط هنا

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى