معلومات تقنية

تحميل تطبيق DAMAX TV 2022 مجاناً لمشاهدة قنوات الإشتراك برابط مباشر

DMAX هي قناة تلفزيونية تابعة لدائرة Discovery Italia . يمكن عرض محتوياتها عبر الإنترنت في البث المباشر على الصفحة المخصصة لـ Discovery Plus، أيضًا على القناة 52 من Digital Terrestrial . بدأ تاريخ هذه القناة في عام 2011. لكي نكون دقيقين، من الضروري أن نتذكر أنها النسخة الإيطالية من قناة Discovery الدولية التي تحمل الاسم نفسه.

بدأ تاريخ DMAX في إيطاليا، كما ذكرنا سابقًا، في عام 2011 وبالتحديد في نوفمبر. بدأت الإذاعة بثها ببرنامج “Discovery Seconds”، وهو برنامج يركز على تصوير حوادث كبرى ينجو فيها الضحايا بأعجوبة.

استمرارًا لأهم المراحل في تاريخ هذه القناة، نذكرك أنها خضعت في عام 2016 لعملية إعادة تصميم عميقة. تتعلق هذه التغييرات في المقام الأول بالشعار ورسوماته.

بالنسبة إلى الخط التحريري، من الضروري أن نتذكر أن DMAX مصمم لجمهور من الذكور : الهدف في الواقع هو الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و 50 عامًا. المحتويات المقدمة للمستخدمين عديدة وتتضمن على سبيل المثال، برامج مثل “أحواض السمك العائلية”. في هذه الحالة، نتعامل مع عرض واقعي أمريكي يركز على شركة تصنيع أحواض السمك.

تشمل الأوراق المالية الأخرى التي يقدمها المصدر “أمن المطار” . في هذه الحالة أيضًا، نتعامل مع عرض واقعي، على وجه الدقة، يروي العمل اليومي لضباط الأمن العاملين في جمارك المطار الأسترالي. هؤلاء هم العملاء الذين يتعين عليهم كل يوم التعامل مع عمليات فحص البضائع الخطرة للغاية، والتي من المحتمل أن تكون قادرة على التسبب في الأوبئة.

عندما يتعلق الأمر بالجدول الزمني، من الضروري أيضًا تذكر “الصيد الأكثر دموية”، وهو واقع وثائقي يركز على الحياة على متن قوارب الصيد في بحر بيرينغ. وتجدر الإشارة أيضًا إلى وجود المسلسل التلفزيوني “Dual Survival”، الذي يتمحور حول قصص اثنين من خبراء البقاء في ظروف قاسية، ويشيران إلى تقنيات مختلفة للتغلب على الظروف الطبيعية القاسية، وأيضًا في المواقف التي تعتبر خطيرة بنفس القدر بالنسبة للحياة العسكرية. .

تقدم البرمجة، التي تتميز أيضًا بوجود برامج تاريخية مثل “Nudi e crudi” و “Banco dei pugni “، محتوى من الساعات الأولى من الصباح.

رابط تحميل تطبيق DAMAX TV 2022 للاندرويد

رابط تحميل تطبيق DAMAX TV 2022 للايفون

رابط تحميل تطبيق DAMAX TV 2022 للكمبيوتر

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى