معلومات تقنية

تحميل تطبيق 2ndline مهكر لتفعيل واتساب للحصول على ارقام الامريكية

2ndLine – يقوم برنامج المراسلة بتعيين رقم هاتف افتراضي للمستخدم – اختر – الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا. وبالتالي، يحصل المستخدم على رقم الهاتف الثاني، والذي يمكنه من خلاله:

مكالمات مجانية وغير محدودة وإرسال ملفات نصية وصور وفيديو إلى مستخدمين آخرين 2ndLine؛ مجانًا، ولكن لفترة محدودة من الوقت والأوقات للاتصال وإرسال الرسائل النصية إلى أي خط أرضي أو هاتف محمول في الولايات المتحدة أو كندا.

2ndLine – السمات الرئيسية:

  • اتصل مجانًا إلى الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا إلى أي رقم هاتف أرضي أو محمول؛
  • لإرسال واستقبال الرسائل النصية – الرسائل القصيرة والصور وملفات الفيديو؛
  • إرسال واستقبال الرسائل الصوتية؛ مع دمج وتطبيق تكنولوجيا نسخ الرسائل الصوتية يمكن تحويلها إلى رسائل نصية؛
  • البريد الإلكتروني – بالإضافة إلى الوظائف المعتادة لإرسال رسائل البريد الإلكتروني واستلامها – يمنح هذا البريد الإلكتروني المستخدم القدرة على جمع رسائل البريد الإلكتروني في صندوق وارد واحد من جميع صناديق البريد الإلكتروني الأخرى؛
  • إعادة توجيه المكالمات – تتيح لك هذه الميزة البقاء على اتصال دائمًا؛
  • جهات الاتصال يمكنك تخصيص صورة ونغمة رنين.
  • رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية – يمكنهم التوقيع.

2ndLine – تم تصميم هذا التطبيق خصيصًا لعملاء الأعمال والمستقلين ورجال الأعمال الذين يرغبون في البقاء على اتصال مع نظرائهم، والذين يمكنهم تحديد موقع أي مكان في العالم 1) كمستخدمين 2ndLine، وفقط في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا 2) كمشترك في أي الهاتف الأرضي أو المحمول.

تحميل 2ndline مهكر 

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى