معلومات تقنية

تحميل تطبيق يوليكرز Yolikers Apk برنامج الإعجاب التلقائي لـ Facebook

تحميل تطبيق يوليكرز Yolikers Apk هو برنامج الإعجاب التلقائي لـ Facebook للحصول على الإعجابات وردود الفعل والمتابعين لمشاركتك وحالتك أثناء العمل على Facebook Graph API. يمنحك التطبيق المجاني الذي يحتوي على محتوى أصلي 100٪ الوصول الأكثر أمانًا لتحسين حسابك على Facebook. يعد Facebook أحد أشهر منصات الوسائط الاجتماعية التي يمكن أن تمنحك شعبية بين مجتمعك المحلي وكذلك على المستوى الدولي. يمكنك الحصول على ما لا يزيد عن 15 إلى 20 إعجابًا لمنشورك. يبدو الأمر مزعجًا في بعض الأحيان، ولكن مع Yolikers، يمكنك الحصول على عدد غير محدود من الإعجابات والتعليقات والمتابعين بسهولة عن طريق الحفاظ على ملفك الشخصي على Facebook. لا تتردد، فقط انتقل إلى هذه الأداة الرائعة وقم بتحسين ملفك الشخصي.

كيفية تحميل Yolikers APK وتثبيته أحدث إصدار

يجب عليك اتباع التعليمات المقدمة لتنزيل التطبيق بالإضافة إلى تثبيته ؛

  1. انتقل إلى إعدادات جهازك، وافتح خيار الأمان، وقم بتمكين “مصادر غير معروفة”.
  2. ابدأ عملية التنزيل بالضغط على زر “تنزيل” المحدد.
  3. سيتم حفظ الملف الذي تم تنزيله في “التنزيلات” بشكل افتراضي، أو تحتاج إلى فتح “مدير الملفات” وتحديد موقع الملف.
  4. بعد ذلك، اضغط على الزر “تثبيت”، وانتظر استكمال عملية التثبيت.
  5. افتح التطبيق بعد الانتهاء من عملية التثبيت.
  6. عند الانتهاء من عملية التثبيت، انقر فوق رمز الأداة على الشاشة، وافتح قائمة الإعدادات.
  7. في قائمة الإعدادات، افتح خيار النسخ الاحتياطي وإعادة الضبط، وانقر على “إعادة ضبط بيانات المصنع” واضغط على زر “تأكيد”.
  8. أخيرًا، أعد تشغيل الجهاز وأدخل حساب Google الخاص بك أم لا.

كيفية استخدام Yolikers

بعد الانتهاء من عملية التثبيت، تحتاج إلى اتباع بعض التعليمات لمتابعة إجراءات عمل التطبيق؛

  1. افتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول باستخدام رصيد حساب FB الخاص بك .
  2. أثبت أنك إنسان من خلال حل كلمة التحقق.
  3. انتقل إلى إعدادات التطبيق لتغيير خيار “اتبعني علنًا” وتأكد من أن صورتك أو مقطع الفيديو الخاص بك موجود في الأماكن العامة.
  4. حدد الصورة أو مقطع الفيديو وانسخ عنوان URL للصقه في التطبيق.
  5. انتظر لمدة 15 دقيقة قبل لصق عنوان URL آخر.
  6. يبدأ التطبيق بالعمل ويعزز الإعجابات والتعليقات لمنشورتك، ويمكنك الوصول إلى ذروة الشعبية.

واجهة بسيطة

يوفر التطبيق بواجهة بسيطة عملية تنقل بسيطة للحصول على عدد غير محدود من الإعجابات والتعليقات والمتابعين. إنه مفيد بنفس القدر للعديد من منصات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook و Instagram و Twitter وما إلى ذلك. يقدم التطبيق خفيف الوزن عددًا كبيرًا من الميزات مع دعم إضافي. الشاشة الرئيسية بسيطة للغاية بخطوات معالجة بسيطة. فقط اضغط على زر “ابدأ” واجلس في مقعدك في انتظار اللحظات السعيدة لزيادة مشاركاتك.

الامان

التطبيق خفيف الوزن بحجم 7 ميغا بايت قابل للتطبيق على إصدار Android 4.5 وما فوق. إنه آمن ومضمون بنسبة 100٪ لأن جميع معلومات ملفك الشخصي ستكون آمنة. لا يوجد أي تهديد ببرامج ضارة أو فيروسات أخرى. يعمل بشكل أكثر موثوقية وسلاسة دون الإضرار بجهازك. إنه قانوني ويتبع تمامًا الشروط واللوائح الدولية، لذلك ليس هناك أي فرصة لحظر حسابك.

تجنب الإعلانات المزعجة

غالبًا ما يصبح الأمر أكثر إزعاجًا أثناء أداء الأنشطة المهمة عبر الإنترنت عندما يتعين عليك مواجهة سلسلة من الإعلانات غير المرغوب فيها. مع الكثير من المواقع أو التطبيقات، لا يمكننا تجنب هذه الإعلانات، لأن هذه هي سبب أرباحها. لكن التطبيق يمنحك فرصة لتجنب هذه الإعلانات عن طريق شراء “الإصدار المحترف”.

ادعو أصدقاء

يمنحك فرصة لدعوة أصدقائك والمستخدمين الجدد الآخرين والاستفادة من هدايا متعددة. يمكنك إكمال المهام التي يوفرها التطبيق للفوز بالهدايا وعندما يكمل أصدقاؤك المدعوون المهام، ستحصل أيضًا على هدايا معهم. تقدم العديد من الشركات التجارية مهام وأحداث مختلفة لك. من خلال إكمال المهام والمشاركة في الأحداث، يمكنك الحصول على الكثير من الأرباح. قم بإجراء الإحالات الخاصة بك واستمتع بربح مضاعف أو ثلاثة أضعاف.

شحن مجاني

يوفر التطبيق المجاني 200 إعجاب نشط يصل إلى 10 آلاف في اليوم. يوفر للمستخدمين من جميع أنحاء العالم. لا يوجد بريد مزعج وتمكنك من تعزيز شعبية ملفك الشخصي. يجب عليك اتباع الخطوات المحددة مثل التأكد من عرض صورة ملفك الشخصي بشكل عام. لهذا الغرض، تم تمكين خيار “عام” من الإعدادات.

كيفية تحديث Yolikers

يتم تحديث التطبيق بانتظام من وقت لآخر. إذا كنت تستخدم التطبيق وترغب في تحديثه، فما عليك سوى اتباع الخطوات المحددة؛

  1. انتقل إلى التطبيق الخاص بك، وافتح “الإعدادات”، وانقر فوق “خيار تسجيل الخروج”.
  2. قم بإلغاء تثبيت التطبيق من جهازك.
  3. قم بتثبيت أحدث إصدار من أي موقع أصلي.

لتحميل تطبيق يوليكرز Yolikers Apk أنقر هنا

 

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى