معلومات تقنية

 تحميل تطبيق وايت ساند white sands برابط مباشر

تحميل تطبيق وايت ساند white sands: نظرًا للظروف الاقتصادية الصعبة التي نعاصرها هذه الفترة يبحث الكثير من الشباب عن طرق تساعدهم على الربح من خلال الانترنت، وزادت عمليات البحث عن كيفية تحميل تطبيق وايت ساند white sands فهو من أبرز وأهم التطبيقات التي يمكن من خلالها كسب الكثير من الأموال، كما أنه يوفر العديد من الباقات المتنوعة للمستخدمين حتى يتمكن الجميع من التعامل معه والربح من خلاله، وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل من خلال الآتي.

تحميل تطبيق وايت ساند white sands

بمجرد الضغط على رابط التحميل يتم تحميل التطبيق وحينها يسجل المستخدم عليه ويشارك في الباقة المناسبة له، وحينها يمنحه التطبيق بعض المهام اليومية التي يجب عليه تنفيذها للحصول على الربح المالي وهذه المهام عبارة عن التفاعل مع بعض المنشورات، أو الاستماع إلى الفيديوهات، أو متابعة صفحات الآخرين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أو غير ذلك من المهام.

مميزات تطبيق وايت ساند

بالرغم من ظهور الكثير من برامج الربح عبر الانترنت خلال الفترة السابقة إلا أن هذا البرنامج كثير البحث عنه وتميز عن باقي التطبيقات ونال اعجاب واهتمام الكثير من المستخدمين، وذلك لتميزه بالعديد من المميزات التي تتمثل فيما يلي:

  • يتميز هذا التطبيق بالصدق، والشفافية على خلاف باقي التطبيقات الأخرى والدليل على ذلك أنه يمنح المستخدم رصيد مجاني فور تسجيله، كما يتمكن من سحب الأموال بكل سهولة بعد الربح.
  • قبل اشتراك المستخدم في أي باقة من الباقات يتمكن من سحب مبلغ قدره ثلاثون جنيهًا، وذلك تأكيدًا لمصداقية التطبيق.
  • يعمل بسرعة فائقة، ولا يؤثر على موارد الجهاز ولا يضعف البطارية، كما أنه آمن تماما.
  • يدعم جميع أنواع الأجهزة مختلفة الإصدارات ولا يتطلب إمكانيات محددة.
  • يتميز بواجهة بسيطة حتى يتمكن الجميع من التعامل معه دون الحاجة الى وجود خبرة سابقة.

مستويات تطبيق وايت ساند

يجب التعرف قبل أي شيء على مستويات البرنامج، والباقات التي يضمنها ومقدار الربح الذي يحصل عليه المستخدم، وسوف نوضح ذلك بالتفصيل فيما يلي:

  • المستوى الأول: يشترك المستخدم بمبلغ قيمته 300 جنيه، وحينها يمنحه البرنامج 8 مهام يومية، ويبلغ دخل المستخدم اليومي 40 جنيه، أما الدخل الشهري فيبلغ 312 جنيه، ويحصل على 3744 سنويًا.
  • المستوى الثاني: يدفع المشترك مبلغ 600 جنيه ويمنحه التطبيق 15 مهمة بشكل يومي، ويبلغ الربح اليومي خلال هذا المستوى 5 جنيه، و 675 جنيه بشكل شهري، أما الدخل السنوي فيبلغ 8100 جنيه.
  • المستوى الثالث: يشترك المستخدم بمبلغ قيمته 1000 جنيه ويحصل على دخل شهري 1188 جنيه، أما الدخل السنوي فيبلغ 4256 جنيه.
  • المستوى الرابع: يشترك المستخدم بمبلغ يقدر بقيمة 3000 جنيه، ويبلغ دخله الشهري 3720 جنيه، ودخل سنوي بقيمة 44640 جنيه.
  • المستوى الخامس: يشترك المستخدم بمبلغ قيمته 6000 جنيه ويبلغ دخله الشهري حوالي 7920 جنيه، أما الدخل السنوي فيبلغ 95040 جنيه.

لتحميل تطبيق وايت ساند اضغط هنا

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى