معلومات تقنية

تحميل تطبيق هونيستا Honista apk برابط مباشر 2022

تنزيل برنامج هونيستا Honista apk

تحميل تطبيق هونيستا Honista apk. إذا كنت محبطًا بسبب القيود والقيود في تطبيق Instagram الأصلي، فلا تقلق فقط قم بتنزيل وتثبيت تطبيق Instagram الجديد “Honista” على هاتفك الذكي وجهازك اللوحي مجانًا. يقول الودود إن الأشخاص الذين يستخدمون التطبيقات والألعاب لأغراض الترفيه يفضلون الإصدارات المعدلة أو الاحترافية من التطبيقات والألعاب بدلاً من التطبيقات والألعاب الأصلية. لأن هذه الإصدارات المعدلة توفر للمستخدمين ميزات وأدوات إضافية لن يحصلوا عليها في التطبيق أو اللعبة الأصلية. إذا كنت تحب استخدام إصدارات تعديل أو احترافية من التطبيقات والألعاب، فقد تحب أيضًا تنزيل هذا التطبيق الجديد الذي نشاركه هنا من أجلك وتثبيته. في هذه المقالة، قدمنا ​​للمستخدمين معلومات وملف APK للتطبيق مجانًا.

ما هو هونيستا أبك؟

كما هو مذكور أعلاه، فهو الإصدار الجديد والأحدث من تطبيق Instagram الذي تم تطويره وإصداره بواسطة فريق Honista لمستخدمي Android و iOS من جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في استخدام حساب Instagram مع ميزات إضافية وخصوصية كاملة مجانًا. مثل التطبيقات الاجتماعية الأخرى، يحتوي Instagram أيضًا على العديد من القيود والقيود التي تجعل هذا التطبيق مملًا. لذلك يحتاج المستخدمون إلى إزالة كل هذه القيود والقيود لاستخدام تطبيق Instagram وفقًا لمتطلباتهم.

لمساعدة هؤلاء مستخدمي Instagram، قام مطورو الطرف الثالث بإصدار هذا الملف الجديد بميزات جديدة وإضافية ناقشناها بإيجاز في الفقرة أدناه. بصرف النظر عن هذه الميزات الإضافية المذكورة أدناه، سيحصل المستخدمون على المزيد من الميزات التي سيقومون بتنزيل هذا التطبيق الجديد وتثبيته على أجهزتهم.

معلومات حول التطبيق

اسم هونيستا
إصدار الإصدار 3.2
بحجم 56.6 م
مطور فريق HONISTA
اسم الحزمة cc.honista.app
Android مطلوب 5.0+
فئة التعارف
سعر حر

أحد الأشياء التي تضعها في اعتبارك عند استخدام هذا الملف الجديد هو أنه ليس قانونيًا وآمنًا للتنزيل والاستخدام. ولكن لا يزال العديد من المستخدمين يفضلون هذا التطبيق بسبب العديد من الميزات والأدوات الجديدة. إذا كنت ترغب في تنزيل هذا التطبيق وتثبيته، فقم بتنزيله على مسؤوليتك الخاصة.

إذا قمت بتنزيل هذا التطبيق، فلا تستخدم تفاصيل حساب Instagram الأساسي الخاص بك في هذا التطبيق. استخدم التفاصيل المزيفة الثانوية واستمتع بجميع الميزات الإضافية أدناه على حسابك. بصرف النظر عن هذا التطبيق الجديد، يمكنك أيضًا تجربة أدوات Instagram الأخرى المذكورة أدناه المذكورة أدناه من موقعنا على الإنترنت مجانًا.

ما الميزات الإضافية التي سيحصل عليها المستخدمون في هذا الإصدار الجديد من تطبيق Instagram Honista Apk 2022؟

في هذا الإصدار الجديد والمحدث، سيحصل المستخدمون على الميزات الخاصة المذكورة أدناه والأدوات الإضافية مثل:

الموضوع وواجهة المستخدم

في علامة التبويب هذه، سيحصل المستخدمون على سمات وأنماط مختلفة، وسيكون بإمكانهم أيضًا تغيير خلفية الدردشة باستخدام الخلفية التي يرغبون فيها.

الخطوط

في علامة التبويب هذه، سيحصل المستخدمون على العديد من أنماط الخطوط وخطوط القصة والعديد من الخطوط التي سيتمكن المستخدمون من تغييرها بسهولة من إعداد التطبيق.

وضع الشبح

في علامة التبويب، سيحصل المستخدمون على الميزات الخاصة المذكورة أدناه والتي لن يحصلوا عليها في تطبيق أصلي مثل:

  • تفعيل وضع الشبح.
  • قصص شبح.
  • شبح الدردشة.
  • شبح مباشر.
قفل

تساعد هذه الميزة المستخدمين على إضافة قفل إلى محادثاتهم الخاصة وتسمح أيضًا للمستخدمين بإخفاء الدردشة عن المستخدمين الآخرين.

كيفية تنزيل تطبيق Honista واستخدامه على أجهزة Android؟

مثل تطبيقات المواعدة والتطبيقات الاجتماعية الأخرى، سيتمكن المستخدمون من تنزيل هذا التطبيق الجديد وتثبيته بسهولة من أي متجر تطبيقات رسمي أو تابع لجهة خارجية مجانًا. إذا كنت تبحث عن رابط التنزيل المباشر لهذا التطبيق الجديد، فيجب عليك تنزيله وتثبيته من موقعنا مجانًا. لتنزيل هذا التطبيق الجديد من موقعنا على الإنترنت، انقر فوق رابط التنزيل المباشر الوارد في نهاية المقالة. أثناء تثبيت التطبيق، يسمح لجميع الأذونات وكذلك تمكين مصادر غير معروفة من إعداد الأمان.

بعد تثبيت التطبيق، افتحه وسترى لوحة التحكم الرئيسية للتطبيق حيث يتعين عليك إنشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى هذا التطبيق الجديد بتفاصيل Instagram. بعد تسجيل الدخول إلى حسابك، سترى قائمة القائمة المذكورة أدناه على شاشتك.

  • مسكن.
  • خصوصية.
  • الموضوع وواجهة المستخدم.
  • خط التطبيق.
  • يكتشف.
  • المشجعين.
  • يضيف.
  • الحساب.

اختر الخيار الذي تريده من قائمة القائمة أعلاه وابدأ الدردشة مع من تحب بخصوصية كاملة وبأحدث أنماط الخطوط والرموز التعبيرية مجانًا.

استنتاج،

يعد Honista Android إصدارًا جديدًا وأحدث إصدارًا من تطبيق Instagram مع ميزات وأدوات إضافية. إذا كنت ترغب في استخدام ميزات إضافية جديدة للتطبيق، فعليك تجربة هذا التطبيق الجديد ومشاركته أيضًا مع عائلتك وأصدقائك. اشترك في صفحتنا لمزيد من التطبيقات والألعاب.

رابط التحميل المباشر

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى