معلومات تقنية

تحميل تطبيق معاك وزارة العمل للاندرويد وللايفون 2023 برابط مباشر

تحميل تطبيق معاك وزارة العمل للاندرويد وللايفون، تطبيق معاك وزارة العمل APK للباحثين عن عمل من العمانيين – التنزيلات وعمليات البحث جارية بعد أن أعلنت وزارة العمل العمانية عن إطلاق تطبيق معاك المقصود. بهدف وصول الأفراد والباحثين عن عمل والقوى العاملة الوطنية من خلال تقديم الخدمات الإلكترونية لمستخدمي تطبيقات Android و iPhone.

الخدمات التي يقدمها تطبيق معاك من وزارة العمل

تحميل تطبيق معاك وزارة العمل –  قال فهد بن خلفان البطاشي نائب مدير عام تخطيط تقنية المعلومات ورئيس فريق التحول الرقمي بوزارة العمل أن تطبيق معاك للهواتف الذكية هي القناة الثانية للخدمة الإلكترونية لوزارة العمل. في هذه المرحلة، هو مخصص لخدمة الأفراد الذين يتلقون “الباحثين عن عمل والقوى العاملة الوطنية”. في المرحلة التالية، ستشمل الطلبات خدمات أصحاب العمل (أفراد ومؤسسات) والعمال العمانيين وغير العمانيين.

وقال إن أهم الخدمات المغطاة لأصحاب العمل هي تقديم طلبات الموافقة المبدئية على تصاريح العمل، وتسجيل وإلغاء تقارير إجازات العمل، وطلب استرداد قيمة تذاكر الطيران، تسجيل طلبات عقد العمل، تسجيل المشاريع، طلبات فرص العمل، وتصحيح البيانات الشخصية للتوظيف والخدمات الأخرى. إذا كنت ترغب في تنزيل تطبيق معاك لنظام Android، يمكنك تنزيله من أي متجر أجهزة يدعم أنظمة Android و (iOS).

تحميل تطبيق معاك وزارة العمل يحتوي على الخدمات التالية:

بيانات الملف الشخصي للمرشح، بما في ذلك الخبرة والدورة واللغة والحالة الصحية. في القطاعين العام والخاص، إلى جانب إمكانية عرض المواقع الحالية والدائمة لأصحاب العمل، وتمكين حالة الوظيفة للباحثين عن عمل، وعرض تفاصيل الوظائف الشاغرة (الوظائف). يتضمن متطلبات الأهلية، والموقع، ومكافأة الراتب، والتخصصات المطلوبة، ووصف الوظيفة، مما يمنحك خيار المطالبة بالفرصة أو مشاركتها أو حفظها.

يبحث هذا التطبيق عن فرص مفتوحة استنادًا إلى مستوى التعليم والجنس وتفاصيل الموقع الجغرافي للفرصة (الولاية) وعمل قبول العقد في القوى العاملة الوطنية من قبل الباحثين عن عمل من قبل المؤسسة، كما يوفر للباحثين عن عمل خيارات. بالإضافة إلى عرض بيانات عقود العمل للعاملين في القطاع الخاص. ستعرض الوطنية رقم العقد وتاريخ الإصدار والحالة بالإضافة إلى الوظيفة والمنشأة التي يعمل بها، مما يضمن خصوصية الاطلاع على التفاصيل وطباعتها.

اقرأ المزيد:

 

سيؤدي تنزيل تطبيق معاك إلى عرض بيانات عقود العمل بدوام جزئي في القوى العاملة الوطنية موضحًا رقم العقد وتاريخ الإصدار والحالة بالإضافة إلى المهنة ومكان العمل الذي يعمل فيه مع خاصية عرض التفاصيل والطباعة، وإمكانية الموافقة على طلبات تمديد عقود العمل بدوام جزئي، وقبول عقود التدريب على حساب المنشأة والقدرة على مشاركة ملف التعريف الخاص بك واستئناف العمل مع أصحاب العمل من قبل الأفراد، ومعرفة من قام بمراجعة البيانات، وطباعة تستأنف الشركة.

ما هو تطبيق وزارة العمل معاك؟

يقدم تطبيق معاك التابع لوزارة العمل لأجهزة iPhone خدمات للأفراد وأصحاب العمل بهدف تسهيل وتبسيط الإجراءات المتبعة من قبل دائرة العمل، حيث يضم العديد من الخدمات التي تقدمها دائرة العمل لمستخدميها.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى