معلومات تقنية

تحميل تطبيق رفيق المسلم للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق رفيق المسلم للاندرويد والايفون: يرغب الكثير من المسلمين في تحميل تطبيق رفيق المسلم للاندرويد، والايفون، فهو من أفضل التطبيقات التي يمكن تحميلها على الهاتف، ويحتوي على الكثير من الأدعية، والأذكار التي يمكن الاستماع إليها، أو قراءتها، كما أن قراءة هذه الأذكار تساعد على توطيد الصلة بين المسلم وربه، ويمكن بكل سهولة التحكم في إعدادات التطبيق، مثل تغيير نغمة الأدعية والوقت الخاص بالتذكيرات إلى غير ذلك من المميزات، والخصائص الرائعة، وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل من خلال الآتي.

تحميل تطبيق رفيق المسلم للاندرويد والايفون

يمكن من خلال المقال تحميل التطبيق على جميع أجهزة الأندرويد فهو يعد من التطبيقات المفيدة للمسلمين، ويدعم العديد من اللغات حتى يتمكن الجميع من تحميله واستخدامه، ويمكن من خلاله التعرف على تشريع ديننا الحليف وتعلم القرآن الكريم.

يتضمن التطبيق الكثير من سور القرآن الكريم، بالإضافة إلى الأذكار، والأحاديث النبوية، ويرسل إشعارات التنبيه بمواقيت، ومواعيد الصلاة، ويمكن من خلاله معرفة اتجاه القبلة في جميع الأماكن، ويمكن الاستماع إلى القرآن الكريم بصوت أفضل الشيوخ أصحاب الأصوات العذبة، كما يمكن تحميله من خلال جوجل بلاي وآب ستور.

تطبيق رفيق المسلم

تم تصنيف تطبيق رفيق المسلم من أفضل التطبيقات الإسلامية على الإطلاق، وقد انتشر بشكل كبير في الفترة السابقة فهو يحتوي على العديد من المميزات التي تعين المسلم وتساعده على الالتزام بالعبادات،  كما يذكره بأوقات الصلاة، وأذكار الصباح والمساء، وكذلك أذكار الصلاة، ويحتوي على قسم خاص بالقرآن الكريم فيمكن قراءته في أي وقت والاستماع إليه ولذلك نال هذا التطبيق إعجاب واستحسان الكثير من المسلمين.

مميزات تحميل تطبيق رفيق المسلم

حصل تطبيق رفيق المسلم على الكثير من عمليات التنزيل، كما أن التقييمات الخاصة به مرتفعة للغاية، وذلك لتضمنه الكثير من المميزات المفيدة والرائعة وتتمثل فيما يلي:

  • الاستماع إلى القرآن الكريم: يتوفر من خلال هذا التطبيق ميزة الاستماع إلى القرآن الكريم بصوت الكثير من القراء الكبار التي تصيب أصواتهم القلوب الخشوع.
  • ترجمة القرآن الكريم: يمكن من خلال التطبيق الوصول إلى الترجمة العربية الخاصة بالقرآن الكريم، وهو من التطبيقات المفيدة لجميع المستخدمين الذين لا ينطقون اللغة العربية.
  • الأحاديث النبوية الشريفة: يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من الأحاديث النبوية الخاصة بـ بخاري ومسلم.
  • التذكير بمواقيت الصلاة: يساعد هذا التطبيق المسلمين على الالتزام بالصلاة، والعبادات، حيث يرسل إشعارات تذكرهم بمواقيت الصلاة، وذلك تبعًا للمدينة التي يعيش فيها المستخدم.
  • الأذكار والأدعية: يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من الأذكار، سواء كانت أذكار الصلاة، أو أذكار الصباح والمساء، وكذلك العديد من الأدعية التي يمكن استخدامها في الحياة اليومية بشكل عام.

كما يتميز التطبيق بواجهة بسيطة للغاية حتى يتمكن الجميع من التعامل معها دون مواجهة أي مشكلة، أو عائق.

لتحميل تطبيق رفيق المسلم للاندرويد والايفون اضغط هنا

إقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى