الرئيسية

تحميل تطبيق بيتو أول تطبيق تواصل يرعى موسم الرياض 2021

احتل تطبيق بيتو في فترة وجيزة مكانة بارزة بين منصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، وذلك بفضل تعاوناته وشراكاته المتنوعة، وأهمها رعايته لموسم الرياض، الموسم الترفيهي الأبرز في المنطقة.

أعلن بيتو عن شراكته الإستراتيجية مع موسم الرياض، لتزويد المنطقة بأنواع مختلفة من الترفيه الحديث، بما في ذلك أهم التجارب الترفيهية العالمية، حسب رؤيته.

وتجدر الإشارة إلى أن “بيتو” طورته WEO، الشريك لشبكة التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة في الصين، Weibo.

Beto هو أيضًا التطبيق الأول في الشرق الأوسط الذي يهدف إلى تقريب الثقافات بين الدول العربية، وتقوية الطاقات الإبداعية للشباب، ونشر آخر الأخبار والتحديثات في جميع المجالات، وتوفير وتمكين التعبير لجميع المستخدمين.

ويهدف “بيتو” إلى الوصول لأكبر عدد من الجمهور الذي يستطيع التعبير عن نفسه وآرائه، باستخدام الأدوات والمميزات المتنوعة للتطبيق والتي تتيح للمستخدمين مساحة أكبر للكتابة وتحميل الصور وتعديل التدوينة بعد نشرها، كما يتضمن العديد من المزايا الأخرى التي تدعم التعبير ومشاركة الرأي بأشكال مختلفة منها وظيفة البث المباشر، والبث المباشر الجماعي، والتصويت والقدرة على تحميل مقاطع الفيديو مباشرة.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تطوير ميزات إضافية في التطبيق لموسم الرياض فقط، حيث تلعب “بيتو” دورًا رئيسيًا كأول منصة للتواصل الاجتماعي ترعى موسم الرياض من خلال تشجيع مستخدميها. توفير تذاكر مجانية وتقويم الأحداث والمواقع والتفاصيل في التطبيق، بالإضافة إلى تنشيط العديد من المسابقات المتعلقة بموسم الرياض وتخصيص أيقونة تتضمن جميع الأحداث والتحديثات المتعلقة بالموسم، والتي يمكن للمستخدمين من خلالها كسب مجانًا تذاكر.

من جهته، عبّر جاك تشين الرئيس التنفيذي للشركة عن سعادته بهذه الشراكة، بالقول: “نفخر بكوننا أول منصة تواصل اجتماعي تشارك في موسم الرياض، من خلال تقديم تجربة متكاملة للمستخدمين والمهتمين بموسم الرياض، وتزويدهم بكافة المعلومات والأخبار والفعاليات والحصريات، بالإضافة إلى التذاكر المجانية”.

وعند سؤاله عما يميز “بيتو” عن غيره وإمكانية التنافس مع بقية المنصات قال السيد تشين: “دخلنا هذا السوق ونحن نعلم تماماً أن للمستخدم العربي ذوق رفيع وتوقعات مرتفعة، ونعلم أيضاً أن المنافسة كبيرة مع منصات اعتاد المستخدمون على استخدامها منذ سنوات، ولكن سلاحنا الأقوى هو فهمنا للمستخدم وتقديم المحتوى والخصائص التي تناسبه، نعم قد تكون التقنية من الصين، ولكن جميع العمليات تدار بسواعد عربية شابة تعرف تماماً ماذا يريد المستخدم العربي، ومن هنا أتى شعارنا وهو بيتو يفهمك”.

لتحميل التطبيق أضغط هنا

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى