معلومات تقنية

تحميل تحديث ببجي 2.4\PUBG Mobile 2.4

تحميل تحديث ببجي 2.4\PUBG Mobile 2.4، من الأشياء التي تم البحث عنها كثيراً بسبب أن هناك الكثير من محبي هذه اللعبة التي يتم لعبها عبر الهاتف أو أي جهاز آخر، فقد تم تحديث تلك اللعبة، وتم طرح الرابط المخصص لهذا التحديث، وذلك بعدما قامت الشركة التي أنتجت هذه اللعبة الكثير من التحديات المستمرة، والدورية لتلك اللعبة، وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل من خلال الآتي.

تحميل تحديث ببجي 2.4\PUBG Mobile 2.4

في كل فترة تقوم الشركة التي أنتجت لعبة ببجي بتنزيل تحديث آخر وجديد لهذه اللعبة، ويقوم من يحب استخدم هذه اللعبة بتنزيل التحديث الخاص بها في كل فترة، وذلك لكي يحصل على خدمات أفضل، وتحديثات جديدة في اللعبة، وأيضًا لكي لا تتوقف اللعبة عن العمل، وسوف نوضح ذلك في الفقرة الآتية:

  • تبعًا لوجود بعض التقارير المختلفة من اللجنة الدولية الخاصة بالشركة التي أنتجت لعبة ببجي، قامت الشركة بتوفير التحديث الخاص بهذه اللعبة، وهو 4 PUBG Mobile، وذلك بشكل رسمي في يوم الجمعة الموافق السادس من شهر يناير لعام 2023.
  • كما أن الشركة المسؤولة بشكل كامل عن تلك اللعبة قد ذكرت أن الإصدار الذي تم تحديثه بالطبع سيكون متوفر عبر كافة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكذلك وسائل الإعلام.
  • ذلك الاصدار الجديد يحتوي على الكثير من المميزات المختلفة التي من الصعب العثور عليها في كافة الألعاب الأخرى.

الرابط الخاص بتحميل تحديث ببجي 2.4\PUBG Mobile 2.4

يستطيع أي شخص تنزيل التحديث الجديد لهذه اللعبة ولكن لكل جهاز رابط مخصص له يمكن استخدامه لتنزيل تلك اللعبة فهناك رابط مخصص لأجهزة الاندرويد، وهناك آخر مخصص لأجهزة الايفون وغيره مخصص للحاسب، وسوف نوضح لكم كافة هذه الروابط خلال الفقرة التالية:

  • يمكن لأي شخص القيام بتحميل التحديث الخاص بلعبة بيجي الجديد 4 من خلال رابط تحميل مباشر عبر الايفون، وذلك من خلال تطبيق آب ستور.
  • لكن في حالة إذا أراد الشخص تنزيل هذا التحديث عبر أجهزة الحاسوب يتم الضغط على الرابط المخصص لذلك.
  • هناك أيضًا رابط مخصص لتحميل التحديث الجديد الخاص بلعبة ببجي 4 عبر أجهزة الأندرويد، وهو متاح بصيغة مميزة وهو APK، والذي تصل مساحته إلى GB 1 والذي يمكن تنزيله، وتثبيته من خلال الرابط الخاص به.
  • أيضًا يمكن لمن يستخدم أجهزة الأندرويد التي لها مساحة بسيطة لابد من تحميل النسخة APK الخاصة بلعبة ببجي عن طريق أيضًا الرابط التابع له.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى