المنوعات

تحميل بطاقات وصور تهنئة رأس السنة الميلادية 2023

تحميل بطاقات وصور تهنئة رأس السنة الميلادية 2023: مع اقتراب العام الجديد، ونجد الكثير من الناس يبحثون على بطاقات تهنئة مختلفة ومتنوعة، وذلك لتهنئة ومعايدة الأهل والأحباب، وليس كل عام جديد فحسب، بل في كل مناسبة، وسوف نقدم لكم اليوم في هذا المقال موضوع يهتم به غالبية الناس، وخاصة مع قدوم عيد الحب بعد أيام، حيث اقترب عيد الحب، ويرغب الجميع في وجود عبارات تهنئة وبطاقات معايدات، ومن ثم إهداء هذا الاسم إليه، فهذه الخدمة تهم الغالبية العظمي في هذه الأيام، والرغبة في تهنئة الأحباب والأصحاب والجيران والمعارف، فهي خدمة كتابة اسمك علي صورة رمضان أحلى مع اسمك، إذ ننشر لكم هنا الكثير من بطاقات التهنئة الجاهزة، والعبارات الجميلة التي من خلالها تستطيع تهنئة كل من له صلة بك، وذلك حتى يكون معك قوالب من الأسماء جاهزة تتخير منها ما تشاء، من أجل تهنئة الأحباب والأصدقاء والمعارف.

تحميل بطاقات وصور تهنئة رأس السنة الميلادية 2023

وأيضا مع دخول العام الجديد ويرغب محبو التهنئة بمبادلة الهدايا في كل مناسبة، وإدخال السرور على الأحباب والمعارف والأصحاب، وهدية الشخص لأحبائه تكون بطريقة مختلفة ومبتكرة على الدوام، ولهذا قررنا تقديم خدمة  عبارات التهنئة المتنوعة من خلال هذا المقال، بالإضافة إلى صور كثيرة جاهزة بتلك العبارات مع اسم المرسل إليه، وستكون التهنئة أفضل وأحلي مع اسمك واسم من تحب وأسماء أولادك وبناتك وأقربائك، كل ما عليك هو أن تكتب اسمك أو اسم من تحب، وسوف يتم تصميم الاسم لك على الفور بمشيئة الله تعالى، فهو يتميز بالسهولة واليسر، يأتي ذلك تزامنًا مع اقتراب المناسبات المحبوبة لدى كل البشر، كعيد الحب، وأيضا الأعياد الإسلامية كعيدي الفطر والأضحى، وشهر رمضان المبارك، فيرغب الجميع بإرسال التهاني لبعضهم البعض، ولهذا يتم البحث عن صور رمضان أحلى مع اسمك او اسم من تحب، ونقدم لكم هذه الخدمة بشكل مجاني، إذ يمكنكم الآن طلب تصميم اي اسم وسنقوم بتصميمه لك على الفور، وكل عام وانتم بخير، جعل الله أيامكن كلها خير ومناسبات سعيدة.

بطاقات وصور تهنئة رأس السنة الميلادية 2023

مع البحث عن العبارات الجميلة في رأس السنة الميلادية وتقديمها لكم؛ وذلك من أجل إسعاد من تحبون، يوجد الكثير من بطاقات تهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية 2023 على مواقع الصور، ولذلك نقدم لكم أجمل التهنئات، والعبارات الجميلة لرأس السنة الجديدة، وتكون تلك العبارات والبطاقات مختارة بعناية ومن ثم إرسالها ليلة رأس السنة التي توافق يوم السبت 31 ديسمبر 2022، وهي مناسبة يتشارك فيها المسلمين والمسيحيين تبادل التهنئة بقدوم عام ميلادي جديد، وإليكم بعض من بطاقات التهنئة:

  • عام مضى وهو يحمل معه أجمل ذكريات، هيا بنا ننسى الإساءة ونتذكر دائما أن السعادة لا تكون إلا باجتماع الأحبه كل عام وأنتم بخير.
  • العام الجديد يطرق بابنا، اللهم اجعله عام تتبدل فيه أحوال أحبتي للأفضل، واجعل السعادة تملأ ديارهم واصرف عنهم كل من يريد لهم السوء.
  • عام جديد مليء بالحب انظر له نظرة تفاؤل وألقي بكل ما يجعلك حزينا خلف ظهرك، كل عام وأنت بخير يا أغلى صديق.
  • أهنئكم بقدوم السنة الجديدة وأتمنى لكم أن تكون ممتلئة بالحب والرحمة وأن يجعل الله كل أيامكم أفراح.
  • كل عام والبسمة تتلألأ على وجوهكم، أدعو الله أن يمتعكم بالصحة والعافية وأن يجعل التوفيق حليفكم وأن يرزقكم من كل ما تتمنون.
  • ساعات قليلة ويطل علينا العام الجديد، هيا بنا نطوي صفحة الأحزان ونعلن صفحة التسامح والحب، كل عام وحياتنا جميلة بوجودكم فيها.
  • أهنئكم بقدوم العام الجديد وأتمنى لكم عاما هادئا مليئا بالنشاط والحيوية، وأدعو الله أن يبعد عنكم الهم والحزن وينير لكم الطريق.
  • عام يطل علينا بالخير أتى معه كل جميل، أهلا بكم أحبتي في العام الجديد كل عام وأنتم بخير.

سوف نجمع لكم المزيد من بطاقات التهنئة في هذا المقال من أجل الاستفادة منه في جميع المناسبات، وخاصة مناسبة دخول العام الجديد.

  • كل عام وأنتم بألف خير وسلامة، نبدأ عاماً جديداً، ونتغيّر للأفضل، فبالتوفيق للجميع.
  • نبدأ عامًا جديدًا، لنستقبله بحلم جديد، ونضع أحلامنا وآمالنا بأيدينا، ونجعل الله معنا في كل وقت؛ لنحقق كلّ ما نريد.
  • اللّهم اجعله عاماً مليئاً بالتفاؤل، وحبّ الخير، ومليئاً بالأفراح والسعادة الدائمة، وبعيداً عن الهموم والأحزان.
  • في هذا اليوم بالذات وما أجمله من يوم، أريد أن أكون أول المهنئين لك، بهذا التميز الذي عرف بك، وبهذا النجاح الذي أنت أهل له.
  • اليوم القمر يبتسم لك والنجوم تزدان.. بالجد والمثابرة حققت آمالك.
  • لم أكن قبل هذا اليوم الرائع أعلم بأنّ السماء عالية ورائعة هكذا، ولكن نجاحك جعلني ألمس السماء وأعيش مع روعتها.

كل هذه العبارات الجميلة تصلك لأن تكون بطاقات تهنئة في مناسبات مختلفة، وخاصة في رأس السنة الهجرية، وتبادله مع الأحباب والأصدقاء والمعارف.

إقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى