معلومات تقنية

تحميل برنامج xarmp برابط مباشر 2023

تحميل برنامج xarmp، سنقدم لكم اليوم تطبيق من أهم وأفضل التطبيقات التي تقوم بتقديم مجموعة كبيرة من خوادم الويب سهلة التثبيت وسهلة الاستخدام، كما أنه يتيح لك اختيار صفحات الويب الديناميكية محلياً ويوجد بها أيضاً اداة التطوير التكنولوجي للمعلومات، لذلك سيكون لديك خادم كامل المواصفات دون الحاجة إلي عمل كثير، ويقوم بعمل مهمات كثيرة عند سماعك لها ستقوم بتنزيله علي الفور، وسنقوم بتقديمه لك الان بشكل مفصل لتتعرف علي جميع معلومات التطبيق ومميزاته من خلال مقالنا هذا تابع معنا.

تحميل برنامج xarmp

لا يعد إعداد خادم الويب دائمًا مهمة سهلة لذا يمكنك تنزيل XAMPP ، بما في ذلك Apache ، و MySQL ، و PHP ، و PEAR ، و PERL ، و OpenSSL ، و FileZilla FTP Server ، و Mercury Mail والمزيد. هذه هي الأدوات التي ستحتاج إليها لإنشاء قواعد بياناتك و / أو إدارة مواقع الويب، كما أنه يعتبر من التطبيقات سهلة التثبيت ولا يتطلب منك أي إعداد معقد وأشكال xarmp    كأداة جديرة بالاهتمام، وستحتاج إلي قدر معين من المعرفة البرمجية للسيطرة علي هذا البرنامج، ويوجد به أيضاً ثروة من المعلومات الإضافية والمساعدة المتاحة علي الانترنت، فيمكنك أن تقوم بتنزيله من خلال الرابط التي سنقوم بوضعه لك في نهاية مقالنا لعدم تعرضك لأي مشكلة أثناء تنزيلك له.

خصائص تحميل برنامج xarmp

يشترط في تنزيل هذا التطبيق واستخدامه يجب أن يكون المتعامل معه لديه خبرة كبيرة في استخدامه وليس للمبتدئين، XAMPP مثالية لمطوري الويب والمدونين المتحمسين . لا تتوقع توضيحًا واضحًا لكل جزء ، وبالتأكيد ليس برنامجًا تعليميًا مُضمنًا لـ XAMPP – ، لكن و بفضل XAMPP فستكون قادرا على تثبيت اباتشي + PHP + MySQL في 5 دقائق فقط. فقط انسي التسجيل وكل تلك الخطوات الصعبة، ما عليك سوى اتباع الخطوات التي يقدمها لك هذا التطبيق السهل.

على الرغم من أن تلك الأجزاء الثلاثة هي الأكثر شهرة، يمكن لXAMPP تثبيت أدوات أخرى مثل PHPmyAdmin، OpenSSLل، PERL أو Webalizer، لذلك سيكون لديك خادم كامل المواصفات دون الحاجة إلى عمل كثير.

مميزات تحميل برنامج xarmp

ويوجد به العديد من المميزات التي جعلته يستحق أن يكون من أفضل وأهم التطبيقات التي تم إنشائها وسنقدمها لك الان لتتعرف عليها تابع معنا:

  • التطبيق مجاني بشكل كامل ولا يحتاج لأي نقود لتقوم بتنزيله واستخدامه.
  • يحتوي علي وجهه سهلة وبسيطة للغاية ومفتوح المصدر.
  • مساحة التطبيق صغيرة الحجم ولا تشغل مساحة كبيرة على هاتفك.
  • يوجد بالتطبيق العديد من اللغات المختلفة بجانب واجهه كاملة باللغة العربية و الانجليزية.
  • يوجد به العديد من المنصات.
  • يدعم الكثير من البرامج والخدمات.
  • يحتوي علي الكثير من المعلومات الإضافية والمساعدة المتاحة.

لتحميل برنامج xarmp  اضغط هنا.

إقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى