معلومات تقنية

تحميل برنامج انتخب للاندرويد والايفون برابط مباشر 2023

تحميل برنامج انتخب، أعلنت وزارة الداخلية العمانية عن طريقة لنقل الانتخابات الدولية من خلال تطبيق يسمى تطبيق أنتخب. يهدف هذا التطبيق إلى الوصول إليه من قبل عدد كبير من المواطنين داخل عمان للسماح لهم بتحديد البلدية التي يحتاجون إليها داخل محافظتهم. يقوم العديد من الأشخاص بتنزيل هذا التطبيق حتى يتمكنوا من انتخاب حزبهم السياسي.

برنامج انتخب ويكيبيديا

تطبيق للاستشارات الانتخابية يوفر العديد من الخدمات لمساعدة الناخبين في العثور على حزبهم السياسي والإعلان عن طلب استشارة انتخابية. هذه إحدى الظواهر الجديدة في ظل التطورات الكبرى التي حدثت نتيجة التقدم التكنولوجي. في الساعات الماضية، تحدثت وزارة الداخلية العمانية عن البرنامج، مما خلق اهتمامًا كبيرًا بين مجموعة من الأشخاص.

 

طريقة التصويت من خلال تطبيق انتخب

علما أن هذا التطبيق له مزايا عديدة وكثير من الناس يتحدثون عن هذا التطبيق أما عن كيفية التصويت من خلال التطبيق فهو على النحو التالي:

  • إثبات هوية ساري المفعول.
  • قم بتنزيل تطبيق التصويت الفائز.
  • مزود بوظيفة اتصال لاسلكي قصير المدى.
  • يمكن إجراء الصيد الجائر عبر تطبيق vore.
  • أخيرًا، ضع شريحة بطاقة الهوية الأصلية بجوار الهاتف لقراءة البيانات وتسجيلها.

اقرأ المزيد:

 

تنزيل برنامج انتخب

يرغب الكثير من الأشخاص في البحث عن هذا التطبيق، فالكثير من الأشخاص يذهبون إلى محركات الإنترنت لتنزيل هذا البرنامج، وقد خلق هذا البرنامج استجابة رائعة يرغب الكثير من الأشخاص في الاشتراك في البرنامج نظرًا لأننا مجموعة كبيرة تعيش في عمان، لذلك يمكن الدخول الى الرابط لتحميل البرنامج.

للتحميل أنقر هنا

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى