الثقافة والفن

تامر حسني يحقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.. وقصي خولي يعلق

احتفى الفنان المصري تامر حسني، اليوم الجمعة، بتحقيق فيلمه بعنوان “مش أنا” أعلى إيرادات لفيلم عربي في تاريخ السينما المصرية والعربية، في سابقة لم تحدث قبل ذلك اطلاقا، وذلك بالرغم من وقوع أزمة بينه وبين بطلة الفيلم حلا شيحة والتي كانت حديث وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا.

وكتب تامر حسني، الملقب بـ”نجم الجيل”، على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مشيرا إلى أن إيرادات فيلمه الجديد “مش أنا” تجاوزت 15 مليون دولار، أي ما يعادل بالعملة المصرية ربع مليار جنيه، لافتا إلى أن “مش أنا” ما يزال يحقق المزيد داخل دور السينما.

وأعرب حسني عن سعادته الشديدة بحصول هذا الفيلم على “المركز الأول داخل مصر وخارجها” ، مؤكداً أن الشيء المهم بالنسبة له هو “ردود أفعالكم المحترمة الإيجابية تجاه أول عمل من كتابتي قصة وسيناريو وحوار”.

فكتب تامر حسني:” الحمد لله سعيد جدًّا بتحقيق فيلم «مش أنا» المركز الأول داخل مصر وخارجها، وسعيد أيضًا بتحقيقه أعلى إيراد لفيلم عربي في تاريخ السينما المصرية والعربية، في سابقة لم تحدث من قبل، حيث تجاوز الـ15 مليون دولار بما يعادل بالمصري ربع مليار جنيه”.

أضاف: “الأهم ردود أفعالكم المحترمة الإيجابية تجاه أول عمل من كتابتي، قصة وسيناريو وحوار، مبروك أخي الكبير حسام حسني وأستاذ أحمد الدسوقي وأستاذ أحمد بدوي وأستاذ عمرو عاكف، ومليون مبروك لجميع صناع وأبطال الفيلم وللمخرجة الرائعة سارة وفيق”.

وقدم النجم السوري قصي خولي التهنئة لتامر حسني على هذا الانجاز، فكتب:”الف مبروك يا تامر يا خي يا نجم النجوم ‏ولكل مجتهد نصيب 🙌👏🔥تبارك الله”.

كانت أرباح فيلم “مش أنا” عالية جدا بسبب النجاح الكبير الذي حققته الأغاني في الفيلم، بما في ذلك أغنية خليك فولاذي التي كانت اسم ألبومها الأخير ، أغنية “مش تمثال” ، وبحبك، الأمر الذي أحدث حالة من الجدل وأزمة كبيرة بين تامر وحلا شيحة، ورفضت عرض أغنية بسبب مشاهدها، بعد زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى