مسلسلات وأفلام

تامر الوحش الحلقة 2: Yuusha Party Wo Tsuihou: لقاء الرفاق من جديد! يوم الاصدار

المعروف باسم Yuusha Party Wo Tsuihou، كان تشغيل الرسوم المتحركة لـ Beast Tamr تحت رادار الإصدار لفترة طويلة جدًا. كان المعجبون بالنص ينتظرون رؤية قصة isekai تتحول إلى رسوم متحركة. بثت الحلقة الأولى في الثاني من أكتوبر وأثارت عاصفة على الشاشات. والآن، ننتظر الحلقة الجديدة، وهي Beast Tamer Episode 2. ستمثل هذه الحلقة بداية قوس جديد في القصة. إذن، هذا كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث حلقة.

 

 

في القصة التالية، سيتعرف المشجعون على جميع أنواع الرحلات التي يمكن أن يبدأها Rein. ومع وجود Kanada بجانبه، يمكنهم أيضًا العثور على أشخاص جدد من Cat Tribe. هناك احتمالات لا حصر لها يمكن أن تلعب في هذا!

  

الوحش تامر الحلقة 2: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

عنوان الحلقة القادمة من Yuusha Party Wo Tsuihou سيكون “الرفاق”. كما يوحي العنوان، ستجلب الحلقة الجديدة شخصيات من الماضي. نفس الأشخاص الذين طردوا رين من منصبه لن يرغبوا في عودته. كما ذكروا في المرة السابقة، لم يكن هناك الكثير مما يمكن للصبي أن يفعله. كان بإمكانه فقط الاعتناء بصيد الحيوانات الصغيرة بحثًا عن الطعام ورعاية الخطر المحتمل.

بعد فوات الأوان، هذه أعمال جادة جدًا. ومع رحيل “رين”، لا أحد منهم يعرف كيف يتفاعل مع الحيوانات ويعرف الأخطار الكامنة في المستقبل. وبالتالي، سيحاول الفريق بأكمله إعادة إحياء علاقتهم مع رين. ولكن بمجرد أن يغادر مكانًا، تكون فرص عودة الصبي قليلة جدًا. يمكنك مشاهدة معاينة الحلقة الجديدة فقط هنا:

ملخص الحلقة السابقة!

لذا، كان عنوان الحلقة الأولى من Beast Tamer هو “لقاء القدر”. افتتحت الحلقة بمقدمة مروض الوحوش. كانت هذه مجموعة من الأبطال الذين يمتلكون القوة لمحاربة الوحوش والقبض عليها. أول ما حدث في الحلقة هو طرد راين من الفريق من قبل باقي الأعضاء. لم يكن سبب ذلك واضحا. لكنهم ذكروا أنه لم يكن جيدًا في الوظيفة مثل بقية الأبطال.

والآن، وقفت حياة جديدة أمام مولودية. لم يستطع إلا أن يفكر في كل الذكريات التي صنعها مع رفاقه. لذلك، في الفصل الأخير من الحلقة، صادف أن قابلت راين سيدة كانت متأكدة من أنها ستجلب قوسًا جديدًا إلى حياتها. لم يكن هذا سوى Kanade، عضوًا في Cat Tribe. وانتهت الحلقة بتوقيع الاثنان على عقد من أجل المستقبل.

الوحش تامر الحلقة 2: تاريخ الإصدار

تم بالفعل الإعلان عن تاريخ الإصدار النهائي للحلقة الجديدة. ولدهشة المعجبين، كانت الحلقة الأولى نقطة جذب مثالية للجميع. من المقرر أن تصدر الحلقة 2 Beast Tamer في 9 أكتوبر 2022. يمكن للمعجبين مشاهدة جميع حلقات الأنمي فقط على الصفحات الرسمية لـ Crunchyroll و Muse Asia على YouTube. أخيرًا، راقب جمال المرأة للحصول على جميع التحديثات المنتظمة للعرض هنا فقط.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى