مسلسلات وأفلام

تاريخ إصدار Sonic Frontiers: هل تأخرت اللعبة؟

أحدث نظام أساسي يقلب الامتياز رأسًا على عقب ويتبع نهجًا لم نشهده من قبل. لكن مع الطموحات الكبيرة يأتي الصبر الكبير. الطموح للمطورين والصبر لهم ولنا اللاعبين. كانت الاستعدادات لإصدار Sonic Frontiers مستمرة منذ فترة، وسوف نضع أيدينا على اللعبة قريبًا. نظرًا للتأخيرات الحتمية والخسارة غير المعروفة للمطورين التي قد تكون حدثت، يؤكد لنا المنتج النهائي أن مخاوفنا كانت غير صحيحة. من المقرر إطلاق اللعبة هذا العام، وحتى كتابة هذا المقال، أصدرت Nintendo مقطعًا دعائيًا خاصًا بها. لذلك دون مزيد من اللغط، نجيب متى سيتم إطلاق Sonic Force.

ما هو تاريخ إصدار Sonic Frontiers؟

تم إيقاف إطلاق سونيك فرونتيرز بسبب جائحة Covid-19. كان للوباء آثار شاملة على الصناعة ككل. لم يقتصر الأمر على حصول التطوير على الضربة ولكن تأثرت جميع مستويات الشركة. إنها قصة شائعة لجميع الشركات الموجودة هناك، وتمزق في جميع مستويات التسلسل الهرمي وفقدان الموظفين بسبب المرض. ولكن بعد تحمل نمط الحياة الجديد ومعرفة طرق التحايل عليه، يمكن للشركات المضي قدمًا. وقد تكيف الفريق الصوتي أيضًا. وبدأوا العمل في المشروع في أقرب وقت ممكن. بعد العمل بجد وتطبيق المفاهيم الجديدة على اللعبة، تم أخيرًا اختيار إصدار Sonic Frontier. ستصدر Sonic Frontiers خلال عطلات 2022. بالنسبة للقراء غير الغربيين، فهذا يعني الوقت حول عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة. سيكون إصدار Sonic Frontier في خريف عام 2022.

أين يمكنك لعب Sonic Frontiers؟

سيتم إصدار Sonic Frontiers على منصات متعددة. اعتمادًا على اللعبة التي تمتلكها، يمكنك التسجيل مسبقًا للعبة أو الحصول عليها بمجرد وصولها إلى المتاجر. الأنظمة الأساسية المتوفرة هي Microsoft Windows و Xbox One و Xbox Series X / S و Sony PS4 و Sony PS5 و Nintendo Switch. تم إصدار سطح البخار هذا العام ونظرًا لشعبيته المتزايدة، فقد يتم نقل الإصدار الأخير إليه. إذا كان هناك أي شخص يأمل في إصدار الهاتف المحمول، فنحن نأسف لإبلاغك ولكن اللعبة قد تكون ثقيلة للغاية بالنسبة للأجهزة المحمولة. الموسيقى من تأليف Jun Senoue، مؤلف SEGA الشهير و Guitaritst.

ما هو موضوع Sonic Frontiers؟

Sonic Frontiers هي الخطوة التالية في Sonic Franchise. يجلب لنا مفضل المعجبين عالم الصوتيات في بيئة تشبه عالم مفتوح ثلاثي الأبعاد. ولدت اللعبة بعد تصور Sonic the Hedgehog. ستأخذ Sonic Forces بالمسلسل إلى آفاق جديدة وستظهر لنا Sonic وعائلته في ضوء جديد. تجري أحداث Sonic Frontiers في عالم غير معروف لم يسبق له مثيل. لا نعرف كيف انتهى الأمر بـ Sonic في هذه الأرض غير المألوفة، لكن يجب أن يمر عبر هذا العالم للعودة. إنه ليس الوحيد، ومع ذلك، فإن صديقه القديم تيلز وصديقته التي نصبت نفسها بنفسها إيمي روز موجودان أيضًا.

 

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى