المنوعات

تاريخ إصدار HOGWARTS LEGACY PS4

من بين ألعاب PlayStation الأكثر انتظارًا في العام الحالي، تبرز لعبة Hogwarts Legacy بشكل خاص. بعدما تم تأجيل إصدارها بضع مرات، يمكنك الآن تحديد التاريخ: 10 فبراير 2023. ستكون اللعبة متاحة على PlayStation 4 و 5 و Xbox One وPC. ويذكر بأنه سيتم الكشف عن تاريخ الإصدار على محطة الألعاب Nintendo Switch قريبًا. سوف يدخل اللاعب في هذا العالم سحرية لا نهائية ويظهر بطل اللعبة، الذي يتم التعامل معه من خلال آر بي جي، بمؤسسة هوجورتس الشهيرة. بالتالي، تتم متابعة مغامراته وتوجهاته في هذا العالم الجذاب بينما يواجه لعنات شخصيات خيالية ملحمية ويتعلم السحر.

متى يأتي HOGWARTS LEGACY على PS4 و XBOX؟

من الأخبار السارة لمحبي العاب هاري بوتر، فإنه تم الإعلان أخيراً عن موعد إصدار لعبة Hogwarts Legacy على جهازي PS4 و Xbox One. حيث قامت شركة Avalanche Software بتأجيل الإصدار اليوم إلى يوم 5 مايو 2023 بدلاً من الموعد السابق في 4 أبريل 2023، وذلك لتقديم تجربة لعب أفضل وأكثر إمتاعاً للاعبيها. ويأتي هذا التأجيل بعد أن كان من المفترض إطلاق اللعبة على منصات الجيل السابق في نفس الوقت مع إصدار اللعبة على منصات PS5 و Xbox Series S. وبإصدار Hogwarts Legacy على PS4 و Xbox One في مايو 2023، سيتمكن اللاعبون من الاستمتاع باللعبة على هذه المنصات الرائعة.

تم إصدار جهاز Nintendo Switch بتاريخ 3 مارس 2017 حول العالم، ولاقى نجاحاً كبيراً في الأسواق الرئيسية مثل أمريكا وأوروبا واليابان. يأتي الجهاز كتحديث لجهاز نينتندو السابق ويوفر تجربة ألعاب متنوعة ومميزة حيث يمكن تحويله من جهاز منزلي إلى محمول بكل سهولة. منذ إصدار الجهاز، حقق نظام Nintendo Switch مبيعات كبيرة ونجاحاً كبيراً في عالم ألعاب الفيديو. ويتوقع المشجعون دائماً إطلاق تحديثات جديدة وأجهزة اخرى في المستقبل.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى