مسلسلات وأفلام

تاريخ إصدار GUNDAM EVOLUTION ووقت بدء STEAM

تم إغلاق تاريخ إصدار Gundam Evolution ووقت البدء لهذا الأسبوع، ولن يمر وقت طويل قبل أن يقوم المعجبون بتجربة بدلاتهم المحمولة المفضلة لإحداث الفوضى.

ستكون الدفعة الأخيرة في سلسلة ألعاب الفيديو المتنامية لعبة FPS قائمة على الفريق، مما يوفر المزيد من الاشتباكات بين خصوم الروبوتات.

والخبر السار هو أننا نعرف بالضبط متى سيتم تشغيل Gundam Evolution على منصة Steam في سبتمبر 2022.

متى يكون تاريخ إصدار GUNDAM EVOLUTION؟

أكد المطورون Bandai Namco أنه تم تحديد تاريخ إصدار Gundam Evolution ووقت البدء ليوم الأربعاء، 21 سبتمبر 2022، الساعة 7 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ / 10 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 2 صباحًا بتوقيت جرينتش.

هذا يعني من الناحية الفنية أن اللاعبين في المملكة المتحدة سيحصلون على إمكانية الوصول إلى اللعبة الجديدة صباح يوم الخميس بدلاً من ليلة الأربعاء. من المقرر أيضًا إطلاق Gundam Evolution على منصات وحدة التحكم في وقت لاحق من هذا العام، على الرغم من أنه من غير المتوقع أن يحدث هذا حتى ديسمبر 2022 على أقرب تقدير.

تضيف رسالة من Bandai Namco: “بالإضافة إلى ذلك، من المقرر أن تبدأ خدمة إصدار وحدة التحكم في الأول من ديسمبر 2022 (JST). إذا كنت تنتظر إصدار وحدة التحكم، نشكرك على سعة صدرك المستمرة ونطلب منك الانتظار لفترة أطول للحصول على مزيد من المعلومات “.

شارك فريق Gundam dev أيضًا أن عناصر أخرى من لعبة Steam ستبدأ العمل بعد ذلك بقليل هذا الأسبوع، ومن المقرر إطلاق عملات EVO كمشتريات مباشرة في 23 سبتمبر من الساعة 7:00 مساءً (PDT). ستكون Gundam Evolution أول خدمة منصة لوحدات التحكم من Bandai، وقد تم إجراء العديد من الاختبارات الفنية خلال الأشهر السابقة في عام 2022 للتحضير للإطلاق.

أكد فريق التطوير أنهم يهدفون إلى إطلاق Gundam Evolution عبر Xbox One و Xbox Series X و PS4 و PS5 و Steam هذا العام. وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد عن كيفية تشغيل اللعبة، يمكنك العثور على ملخص تمت مشاركته بواسطة Bandai في وقت سابق من هذا العام:

Gundam Evolution: عنوان FPS مجاني على الإنترنت حيث يتحكم اللاعبون في Mobile Suits من أنمي Gundam الشهير ويتحدى لاعبين آخرين عبر الإنترنت في معارك تستند إلى ستة أهداف مقابل ستة.

وحدات متنوعة
يمكنك قيادة الوحدات من جميع أنحاء الكون المتعدد Gundam. تتميز كل وحدة من الوحدات المختلفة بمهارات هجوم مختلفة ووظائف دعم ومستويات HP. حدد وحدتك المفضلة التي تتوافق مع أسلوب لعبك.

نظام الدفع
يؤدي تنشيط مقياس Thruster إلى دفع الحركة إلى زيادة السرعة. استخدم Thruster Movement لتغطية مسافات طويلة بسرعة و Dash للحصول على رشقات نارية سريعة من التسارع. باستخدام نظام الدفع، يمكن للطيارين التحرك بفعالية في جميع أنحاء ساحة المعركة واستخدام حركات مفاجئة لصالحهم التكتيكي.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى