مسلسلات وأفلام

تاريخ إصدار Division Mobile، والأخبار، واللعب، والمزيد

Division Mobile هي لعبة جديدة مثيرة للاهتمام على صيغة القسمة. يمنحك نقلها إلى الهاتف المحمول فرصة للاعبين للعبها في أي مكان تقريبًا. إذا كنت تبحث عن تاريخ إصدار Division Mobile، فإليك ما تحتاج إلى معرفته.

لحسن الحظ، هناك إصدار ألفا مغلق قريبًا. يمكنك التسجيل للحصول عليه الآن. نأمل أن يسلط الضوء على بعض الأسئلة العالقة حول ماهية اللعبة وما تدور حوله.

إذا كنت تلعب Division 2 وتبحث عن معلومات حول كيفية العثور عليها، فهذا ما تحتاج إلى معرفته. إذا لم يكن هذا هو الشيء الذي تفضله، فربما ستثير اهتمامك هذه المعلومات الموجودة في Division Heartland .

تاريخ إصدار Division Mobile

اعتبارًا من الآن، لا نعرف متى يحين موعد إصدار Division Mobile. من المحتمل أن يتم إطلاق إصدار ألفا المغلق قريبًا، لذلك نتوقع تاريخ إصدار في بداية عام 2023

تم إصدار كل من Division و Division 2 في مارس، لذا يبدو أن Division Mobile سيصدر في مارس 2022.

شعبة موبايل مغلق ألفا التفاصيل

يمكنك التسجيل للحصول على ألفا المغلق الآن عبر هذا الرابط . بمجرد وصولك إلى هناك، يمكنك النقر فوق النظام الأساسي الذي تختاره. إذا تم اختيارك بنجاح للانضمام إلى ألفا المغلق، فستتم مطالبتك بالتوقيع على اتفاقية عدم إفشاء، مما يضمن بشكل أساسي عدم مشاركة لقطات من هذه الاختبارات

بعد إطلاق الإصدار ألفا المغلق، سيختبر اللاعبون اللعبة ويبلغون عن أي أخطاء أو مشكلات يواجهونها. سيكون هذا جزءًا مهمًا من العملية مع Division Mobile. يبدو أن الإصدار التجريبي المفتوح سيتبع ذلك في غضون بضعة أشهر.

ما هو انقسام الانقسام؟

عودة الانقسام هو الاسم الذي يطلق على Division Mobile. مثل اللعبة التي تعتمد عليها، سيكون لها أسلوب لعب تكتيكي وأطنان من الغنائم ومهام لتقوم بها مع أصدقائك. ستحصل على فرصة اللعب مع لاعبين من جميع أنحاء العالم.

من المقرر أن نرى المزيد من المعلومات حول اللعبة خلال الأشهر المقبلة. في الصفحة الرسمية تقول:

“تقدم The Division Resurgence تجربة اللعب المشهود لها بالامتياز إلى الهاتف المحمول! استمتع بتجربة AAA التي تتميز بقصة جديدة تدور أحداثها في العالم الحضري المفتوح الضخم لمدينة نيويورك.”

لعبة تقسيم الهاتف المحمول

على صفحة Twitter الرسمية، شاركوا مقطعًا دعائيًا يتكون من لقطات داخل المحرك، جنبًا إلى جنب مع بعض السينمائيين العامين. لسوء الحظ، رأينا القليل من اللعب الفعلي في اللقطات.

لسنا متأكدين تمامًا من القصة الفعلية حتى الآن ولكنها تتضمن استعادة نيويورك. هذا يعني أنه سيتم تكليفك بإنزال جميع الأشرار الجدد الذين يهددون سكان المعسكرات المسالمين بالكاد. تعد اللعبة بقصة كبيرة من AAA تقع في عالم مفتوح كبير. نأمل أن يتم تسليمه في أوائل العام المقبل.

إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، فإليك ما نعرفه عن Division Heartland الآن . إذا كنت ستعود وتلعب القسم 2، فإليك المكان الذي يمكنك العثور فيه على قناع الأعداء .

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى