المنوعات

بيانكا سينسوري انستقرام – زواج كاني ويست من بيانكا سينسوري

بيانكا سينسوري انستقرام، في تفاصيل الموضوع، تصدر اسمBianca Sensori ، bianca censori محرك بحث Google العالمي. تراقب التقارير التالية تفاصيل هذا الاسم التي تصدر الاتجاهات على مدار الساعات القليلة الماضية.

وفى التفاصيل و بعد أن صُدم بنبأ زواج ويست من إحدى موظفاته وهي بيانكا سينسوري، إلا أن شخصًا لن يتفاجأ بمثل هذه الأخبار وهي كيم كارداشيان زوجتة كاني ويست السابقة.

كاني ويست، 45 عامًا، تزوج هذا الأسبوع من بيانكا سينسوري، 27 عامًا. أثارت Bianca Sensory جدلاً بسبب فارق السن بين الاثنين. وأنها تعتبر إحدى موظفاته وكانت على علاقة بالسر فضحتها كيم كاردشيان للإعلام.

بيانكا سينسوري ويكيبيديا

ولدت بيانكا سينسوري في ملبورن بأستراليا في يناير 1995 عن عمر يناهز 27 عامًا. عملت كمهندسة معمارية وشغلت العديد من المناصب أبرزها في Yeezy. تخرجت بيانكا سينسوري من المدرسة الثانوية في عام 2012 وتخرجت في عام 2017 من جامعة ملبورن بأستراليا بدرجة في الهندسة ودرجة الماجستير في الهندسة المعمارية.

تعمل Bianca Sensori كمهندسة معمارية لشركة DP Toscano Architects الأسترالية، ولديها خط مجوهرات خاص بها، ولكنها دائمًا ما تحرص على إكمال دراساتها الأكاديمية في الهندسة.

 

زواج كاني ويست من بيانكا سينسوري

في تفاصيل الزفاف هنا ، احتفل كاني ويست بزواجه من عارضة الأزياء والمهندس المعماري بيانكا سينسوري سراً. لم يتم الكشف عن الحدث المهم بعد فيما يتعلق بتاريخ خطوبة كاني ويست وبيانكا سينسوري، وكذلك موعد بدء علاقة الزوجين معًا، لكن الزواج لم يتم بعد رسميًا في هذا الوقت.

أثار الخبر الكثير من الجدل، خاصة وأن النبأ أُعلن بعد وقت قصير من انتهاء تسوية الطلاق بين كاني ويست وزوجته السابقة كيم كارداشيان، حيث لم يقدم الثنائي شهادة زواجهما  حتى اللحظة.

لان الثنائي لم يقدمان شهادة الزواج، لكن في النهاية قد أثار هذا الخبر كثير من الجدل خصوصا أنه جاء بعد فترة قصيرة من إنهاء تسوية طلاق كاني ويست وطليقته كيم كارداشيان.

فارق السن بين بيانكا وكاني ويست

تفصيلاً ، أثارت قضية فارق السن بين بيانكا سينسوري وزوجها النجم كاني ويست ، اهتمامًا شعبيًا حول العالم ، فالأخير يبلغ من العمر 45 عامًا، بينما تبلغ بيانكا سينسوري 27 عامًا، والفرق بينهما 13 عامًا، التي يعتقد البعض أنها كبيرة.

بيانكا سينسوري انستقرام

وهنا نرصد لكم انه قد بدأ البحث عن رابط الحساب الرسمي bianca censori instagram ، وضجّت وسائل التواصل الاجتماعي بحثًا عن حساب بيانكا سينسوري انستقرام ، والتي عرفت بـ زوجة كاني ويست الجديدة خلفاً لـ كيم كارداشيان.

حيث تمتلك المهندسة المعمارية بيانكا سينسوري حسابا على انستقرام ، ولديها العديد من المتابعين ، وبدا البحث عنها بشكل كبير بعد إرتباطها بـ إفصال كاني ويست من زوجته السابقة كيم كارداشيان، ومن خلالة يمكن مشاهدة إطلالتها ويومياتها.

ويمكن الدخول الى حساب بيانكا سينسوري الرسمي على أنستقرام bianca censori instagram ، والتعرف إليها عن قرب، متابعة حسابها الشخصي على انستقرام من هنـــــــا.

رصدت لكم المقالة التفاصيل حول بيانكا سينسوري، حيث تصدرت الترند بعد زواجها بساعات.
من هي بيانكا سينسوري زوجة كاني ويست ويكيبيديا؟، بهذا نكون قد ختمنا مقالتنا.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى