مسلسلات وأفلام

قراءة مانجا بوروتو الفصل 74 مترجم: Boruto الفصل 74

أخيرًا، أوشك الانتظار الطويل على الانتهاء، وسيتعلم المعجبون كيف ستنتهي مهمة Boruto التالية في Boruto: Naruto Next Generations الفصل 74. حسنًا، كان بوروتو مستاءً بعد أن علم أن إيدا معجبة بكواكي .

لكن من يدري ماذا تريد عايدة وكيف ستنتهي الأمور في الفصل القادم؟ ولكن هناك شيء واحد واضح أن بوروتو وكاواكي سيبذلان قصارى جهدهما للحفاظ على سلامة الجميع. استمر في القراءة لمعرفة المزيد.

 

سيركز الفصل 74 على مهمة Boruto و Kawaki القادمة. يتعلق الأمر بعيادة، التي تتمتع بقوة أكبر من أعضاء الفريق 7. لذا فهم بحاجة إلى البقاء في حالة تأهب خلال فترة وجودهم في هذه المهمة.

 

قراءة مانجا بوروتو الفصل 74 مترجم

الفصل 74: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

الفصل القادم بعنوان “المعمودية” سيبدأ مع وصول آدا إلى كونوها. سيجتمع Sai و Shikamaru و Leaf shinobi لتحيتها. ومع ذلك، فإن رؤية العديد من الغرباء يحدقون بها جعلها مدهشة. الجميع هناك يقع في حب سحرها. يظهر كم هي جميلة عايدة. يحاول ساي أن يحييها لكنه يبدأ في التلعثم أثناء محاولته تعريفها بالقرية. ومع ذلك، فإن شيكامارو لديه سيطرة أفضل على عواطفه. لكنه أجرى محادثة قصيرة مع عايدة حيث شعر بوجود شيطان.

 

تتحدث عايدة عن حالة تقاسم المنزل ومدى ارتياحها لهذا القرار. تحاول شيكامارو مرافقتها، لكنها ترفض وترد بأنها تستطيع تدبر أمرها بشكل مستقل. لا تزال شيكامارو مصدومة عندما تطير إلى وجهتها حاملة شيطان. يشوي أمادو ويطالب ببعض الإجابات. ومع ذلك، تعتقد سارادا أنه لا فائدة من مهمة المراقبة عندما يصبحون عاجزين أمامها وعندما تعرف قوتهم. كل شخص في القرية يقع في حب سحر عايدة. حتى ميتسوكي لم يستطع التعامل معها.

خلاصة سريعة!

في الفصل 73 من Boruto، تساءل فريق 7 عن مهمتهم بمجرد وصولهم إلى مكتب Hokage. حسنًا، لقد توقفوا عن العمل لفترة طويلة. ومع ذلك، قال ميتسوكي إنهم سيعملون أخيرًا كفريق بعد انضمام كاواكي إليهم. ولكن كان هناك بعض الحرج بين أعضاء الفريق، وحاول سومير تخفيف الأمور. سرعان ما كشف شيكامارو أن أكبر تهديد له كان بوروتو، حيث كان أوتسوتسوكي الكامل معرضًا لخطر الاستيلاء عليه من قبل موموشيكي وكاواكي، حيث كان أقوى من السيطرة عليه. تساءل سارادا أن مهمتهم كانت التخلص من قدرة Otsutsuki كاواكي وبوروتو.

ومع ذلك، نفى شيكامارو ذلك وكشف أن كلاهما محصن ضد عايدة وتحدثا عن قدرتها ومن تكون. عندما سأل سارادا عما إذا كانت مهمتهم هي إسقاط عايدة، نفى شيكامارو ذلك مرة أخرى. وكشفت أن Code خسر المباراة ضدها، وأن عايدة تتجه الآن إلى كونوها. كشفت أن مهمتهم كانت البقاء معها، وأن كاواكي وبوروتو سيعيشان معها. كشف شيكامارو أيضًا عن إعجاب عايدة بكواكي، مما تسبب في إحراج عايدة، وطلب من كاواكي أن تظل متيقظة من حولها.

Boruto بوروتو: الأجيال القادمة من ناروتو الفصل 74: تاريخ الإصدار

إنها المرة الأولى التي يعمل فيها كاواكي كفريق واحد مع بوروتو وآخرين. لذا فقد ترك الأمر الآن لنرى كيف ستتكشف الأمور في الفصل القادم. Boruto: Naruto Next Generations Chapter 74 سيصدر في 22 أكتوبر 2022 على صفحات Webtoon و Naver و Kakao. ابقوا متابعين. سوف تبقيك جمال المرأة على اطلاع دائم.

 

اقرأ المزيد:

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى