مسلسلات وأفلام

بوروتو الفصل 73: غضب العشرة ذيول الأسطورية! يوم الاصدار

لن يكون الفصل 73 من بوروتو سلميًا لقرية كونوها. حدثت الكثير من الأشياء في الفصل السابق من المانجا. كان شيكامارو يشك في أن كاواكي على علاقة مع عايدة. ومع ذلك، انقلبت الأمور رأسًا على عقب. علاوة على ذلك، عايدة هي من تحب كاواكي. يجلب أمادو عايدة ودايمون إلى قرية كونوها. علاوة على ذلك ، قام الكود بتنشيط جنود الذيل العشرة الأسطوري. علاوة على ذلك، سيكون هناك الكثير من الفوضى في الفصل القادم.

ستكون النزهة القادمة من المانجا مليئة بالفوضى. أول شيء فوضوي سيظهر هو لقاء عايدة وكواكي. كاواكي يكره عايدة ويريد أن يعرف سبب استعادتها للكارما. ومع ذلك، سيكون وضعًا صعبًا على كاواكي لمواجهة اعتراف عايدة. علاوة على ذلك، هناك فوضى أخرى تتصاعد بمساعدة Code. لقد قام بتنشيط الجنود من وحش Ten Tail الذي سيكلف فسادهم في الفصل التالي من المانجا. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول الفصل القادم في المقالة أدناه!

الفصل 73: هل يستطيع كونوها هزيمة الوحوش العشرة؟

ستكون أكبر مشكلة في الفصل 73 من Boruto هي وحوش الذيل العشرة. قام كود بإعداد هؤلاء الجنود في عدد كبير جدًا. علاوة على ذلك، لديهم قوة شقرا لا تصدق بسبب وجود وحوش الذيل العشرة فيها. ومع ذلك، فإن عايدة ودايمون سيساعدان قرية كونوها في الهروب من هذا المصير. كانوا شركاء في Code في خطته. لذلك قد يعرفون طريقة لهزيمة الوحوش.

لكن أول شيء عليهم فعله هو دخول قرية كونوها. لا يزال كاواكي غاضبًا من المساعدة غير الضرورية من عايدة. الجميع في القرية يشتبهون به بسبب أفعال عايدة. لذلك، فإن بداية المانجا ستغطي وصول عايدة ودايمون إلى القرية. سيعترف كاواكي بولاء عايدة ودايمون بعد أن يساعدوا القرية في محاربة الوحوش العشرة.

خلاصة سريعة: عودة أمادو وخطة الكود!

بدأ الفصل 72 من بوروتو بالجدل الساخن بين شيكامارو وكواكي. كان شيكا يشتبه في أن كاواكي يتلقى مساعدة عايدة لاستعادة الكارما الخاصة به. ومع ذلك، لم يكن كاواكي يعرف شيئًا عن ذلك. فجأة تلقى شيكامارو مكالمة من أمادو. قال لشيكا إنه لا يستطيع السماح لـ Code بالحضور معه. ومع ذلك، فقد فصل Code عن Eida و Daemon. علاوة على ذلك، قبلت عايدة اقتراح شيكامارو. كان شيكامارو في حيرة من هذا الخبر. لم يستطع الاستجابة لهذا الموقف المفاجئ. ومع ذلك، أمر شيكا أمادو بأخذهما إلى قرية كونوها.

موموشيكي لا يتوقف عن إزعاج بوروتو. كان بوروتو في طريقه إلى مكتب هوكاجي عندما ظهرت روح موموشيكي. ادعى أن مصير بوروتو هو أن يكون سفينة له. ومع ذلك، انتقلت اللجنة بعد ذلك إلى Code وخادمه. دخل كلاهما إلى الزنزانة حيث قام كود بترويض وحش الذيل التاسع. ألقى علامات المخلب على الوحش جنبًا إلى جنب مع الشاكرا المجسدة جسديًا. هذا خلق عدد من الجنود من الوحش العملاق.

 

 

الفصل 73: تاريخ الاصدار

تصدر فصول بوروتو مانجا بعد فترة شهر. السبب وراء هذا الوقت الطويل هو حجم المانجا. الفصل السابق كان يحتوي على 42 صفحة. لذلك، الفصل 73 من Boruto سيصدر في 20 سبتمبر 2022. علاوة على ذلك، سيكون متاحًا للجماهير على الموقع الرسمي لـ Viz.

 

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى