المنوعات

فيديو.. “فيحان”: بوتين والاستخبارات الروسية يتابعوني وأنا في أوكرانيا ويقدم دليل

قال مشهور سناب، فيحان، إنه يعتقد أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين كان يتابع لقطاته وأنه يعرف مخارج ومداخل أوكرانيا من مقاطع الفيديو التي نشرها، وخاصة مطار إيفان الذي تعرض للقصف مؤخرًا.

وقال فيحان في مقطع فيديو: أنا أعتقد إن بوتن والاستخبارات الروسية يتابعون سناباتي في أوكرانيا”، مشيرًا إلى أنه تجول في أوكرانيا من شرقها إلى غربها ومن شمالها إلى جنوبها.

وأوضح فيحان في المقطع الذي انتشر على نطاق واسع وسخر من رواد الاتصال أن الرئيس بوتين علم بالمخارج والمداخل، وأنه يعرف الأماكن المزدحمة بالسياح في أوكرانيا من لقطاته، مشيرا إلى أن القصف الأخير لمطار إيفان دليل قاطع على ذلك..

ونوه فيحان: مطار إيفان غطيته 7 مرات، واليوم بوتن قصفه، وهذا دليل قاطع أن بوتن أو الاستخبارات الروسية يتابعوا سناباتي، ويعرفوا الأماكن اللي يقصفونها وين، ومطار إيفان على وجه المثال”.

وشكك فيحان في سبب قصف بوتين لمطار إيفان على وجه الخصوص، وليس المطارات الأوكرانية الأخرى، مثل مطار كييف على سبيل المثال، مشيرًا إلى مطار إيفان كوجهة للسياح، فقاموا بقصفه.

واختتم مقطع الفيديو: “إن شاء الله الأمور تهدأ، وإن شاء الله ما في حرب، وربنا يبعدنا عن المشاكل”.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى