الثقافة والفن

شاهد: برنامج سعودي ايدول الحلقة 1 على mbc

برنامج سعودي ايدول الحلقة 1 على mbc، كما هو معلوم ان مجموعة قنوات ام بي سي الفضائية اعلنت قبل نحو عام عن عرض جديد للمواهب السعودية وهو عرض ايدول سعودي. بدء التسجيل لأعضاء لجنة التحكيم والتعريف بحكام برنامج سعودي ايدول من خلال مقال على موقع الخطة.

حيث من المعروف أن قبل حوالي عام، أعلنت مجموعة قنوات MBC الفضائية عن برنامج جديد للمواهب السعودية، برنامج سعودي آيدول Saudi Idol، يذكر أنه مقتبس من برنامج Arab Idol الأصلي وتم الإعلان عن موعده قبل أيام قليلة حول افتتاح العرض وتسجيله وأعضاء لجنة التحكيم ومن خلال مقال على موقع جمال المرأة يقدم لكم لجنة التحكيم في برنامج سعودي آيدول.

مشاهدة برنامج سعودي ايدول الحلقة 1 على قناة mbc

جدير بالذكر أن برنامج سعودي أيدول كان من المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا منذ حلقته الأولى، وذلك لأن النجم الذي يقدمه والإعلان المصاحب له ضخم للغاية لدرجة أن قناة MBC جعلته يحدث من خلال الإعلانات الترويجية.

الجدير بالذكر أنه يمكنك مشاهدة ومتابعة برنامج سعودي ايدول على الهواء مباشرة من خلال البث المباشر لقناة ام بي سي التي تبث الحلقة الأولى من هذا البرنامج في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت السعودية.

 

ما هو برنامج سعودي آيدول

سعودي آيدول هو برنامج مسابقات غنائي سعودي و هو النسخة السعودية من البرنامج العالمي امريكان ايدول، أعلن عنه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، بالشراكة بين هيئة الترفيه ومجموعة إم بي سي، يسلط البرنامج الضوء على الفن السعودي والموسيقى السعودية، ويعد من أضخم برامج الهواة التي ستعرض على شاشة إم بي سي، وسيبدأ العرض الأول للبرنامج في ديسمبر 2022.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى