الرئيسيةالثقافة والفن

شاهد: برنامج رامز جلال حلقة 2 كاملة رامز موفي ستار حلقة 2

برنامج رامز جلال حلقة 2 من أكثر الأسئلة التي يتداولها الرواد في الساعات القليلة الماضية، حيث فاجأ الفنان المصري رامز جلال متابعي برامجه المقالب الشهيرة في شهر رمضان بأن نسخة برنامجه لعام 2022 كانت فكرة ابتكرها رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية المستشار تركي آل الشيخ.
وقال جلال إن فكرة برنامجه الجديد للمزحة خلال شهر رمضان 2022 الذي يبث على قناة إم بي سي مصر، ابتكرها تركي آل الشيخ وتحت إشرافه، كما هو الحال في كل عام، بحسب مجلة “الرجل” السعودية.
وجاءت تصريحات رامز جلال على هامش افتتاحه “تجربة رامز” في “الرياض بوليفارد” التي تمنح الزوار تجربة مقالبها في برامجها السابقة.
انطلقت “تجربة رامز” في 20 فبراير وتستمر حتى 31 مارس.
ونفى رامز جلال، في يناير الماضي ، اعتزاله تقديم عروض مقلب لشهر رمضان، على هامش حضوره حفل توزيع جوائز الفرح بالعاصمة السعودية الرياض.
وأشار جلال في تصريحات متلفزة إلى أنه لا يمكنه التواجد إلا في شهر رمضان.
خلال حفل “Joy” تسلم رامز جلال جائزة “البرنامج الأكثر مشاهدة” من تركي آل الشيخ، وبعد حصوله على جائزة خلال الحفل من رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية مازحا عن كان يرتدي سترة حمراء زاهية قائلا له: “أنت ترتدي جاكيت بـ”ترتر”.
وكان آخر برامج رامز جلال هو “رامز عقلة طار” الذي بث في رمضان الماضي وصُوّر بالكامل في العاصمة السعودية الرياض.

منذ سنوات ، اجتمع الجمهور المصري والعربي بأكمله حول برنامج مقلب الفنان المصري رامز جلال ، والمشاهدون حريصون دائمًا على معرفة تفاصيل البرنامج كل عام ، لكن فريق إعداد رامز جلال يفرض دائمًا السرية على فكرة البرنامج خوفًا من إخافته من الضيوف وبالتالي رفض الظهور كضيف في الحلقات.

تصدّر النجم رامز جلال مواقع التغريدات القصيرة “تويتر” و “فيسبوك” وعدد من مواقع التواصل الاجتماعي ، فور إطلاق ملصق برنامجه الرمضاني الجديد ، رغم أنه لم يكشف عن اسم البرنامج أو تفاصيله.

واحتفل رامز بطرح بوستر برنامجه الرمضاني ، وتصدره تريند موقعي تويتـر وفيسبـوك، وكتب معلقًا: «اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، تريند رقم ١ على تويتـر بسم الله ماشاء الله».

يخشى العديد من النجوم أن يقوم رامز جلال بالتعاقد معهم هذا العام، والذي يفتعل بهم من مقالب بطريقة مختلفة كل عام ومثير للاهتمام للجماهير التالية، الأمر الذي يثير فضول وتشويق المعجبين طوال الشهر، حيث يتوق الجميع لرؤية المقالب، ورَدّ فعل المشاهير والفنانين الذين وَقَعُوا فيها، خاصة بعد انتشار شَائِعة اعتزاله تقديم برامج المقالب في شهر رمضان، لكن ماذا سيكون مقلب رامز خلال هذا العام؟

ضحايا رامز جلال في برنامج رامز موفي ستار حلقة 2

قررت شركة الإنتاج تسمية البرنامج هذا الموسم رامز موفي ستار، بحضور فان دام، وتختلف فكرة البرنامج من سنة إلى أخرى، كما يشير بيان الشركة، لكن الهدف فريد وهو مزحة للضيف، وسيكون ضحايا الحلقات الأولى عمرو يوسف ودرة والدوسري وسانتيا خليفة، تقدم MBC أسلوباً جديداً ومختلفاً هذا الموسم، من حيث اختيار نجوم الفن والرياضة والمجتمع والإعلام تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

موعد برنامج رامز جلال حلقة ٢

ومن المقرر أن يُذاع برنامج رامز جلال مباشرة بعد الإفطار، في تمام الساعة 6:15 صباحًا بالتوقيت المحلي في القاهرة، والساعة 7:15 صباحًا بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة، في نفس الوقت الذي تم فيه بث فيلم رامز جلال في السنوات السابقة.

تم تحديد موعد عرض برنامج رامز جلال رمضان 2022 على قنوات: ام بي سي مصر ، ام بي سي 1 ، ام بي سي 5 ، اضافة الى بثه على منصة شاهد VIP على النحو التالي:

موعد البث الأول: الساعة السابعة مساءً ، إعادة العرض الأول: الساعة الواحدة صباحًا ، موعد آخر لعرض رامز جلال الساعة التاسعة ، موعد عرض البرنامج على mbc5 الساعة الثامنة مساءا.

رامز جلال في برنامج المقالب ٢

أكمل رامز جلال، خلال الأشهر القليلة الماضية الاستعدادات لفكرة واسم برامجه الجديدة المزحة والمتوقع بثها في رمضان المقبل 2022 حيث يواصل حاليًا تصوير حلقات البرنامج.

أفادت الأنباء أن رامز جلال استعان بالنجم العالمي فان دام لإيقاع ضحاياه هذا العام، لكن اللأمر لم يتأكد بعد.

ومثلما فعل رامز جلال خلال السنوات الماضية، يعكف أيضاً هذا العام على تصوير حلقات البرنامج الجديد في سرية تامة، حيث يستضيف خلال الموسم الجديد العديد من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مصر والوطن العربي.

القناة الناقلة لبرنامج رامز جلال الحلقة الثانية

أعلنت قناة MBC مصر عن أول بوستر دعائي لبرنامج التصريف الذي قدمه الفنان رامز جلال خلال شهر رمضان 2022، حيث ظهر رامز جلال على ملصق برنامجه خلال شهر رمضان 2022، وهو يحمل فانوس رمضان، وظهر شعره باللون الأخضر، وهو يمشي نحو مكان مليء بأدخنة انفجار يبدو أنّه ضخم، لكن لم تُعلِن القَناة حتى الآن عن اسم البرنامج.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى