الثقافة والفن

شاهد: برنامج جويل بلا فلتر 6 الحلقة السادسة

تم بث الحلقة الخامسة من برنامج جويل الجديد على منصة شاهد ، وفيما يلي يمكنك مشاهدة الحلقة السادسة بعنوان وين بايلي “تشعر الأسرة بالقلق من عدم رد Bayley على مكالماتهم. يطبخ جويل مفاجأة لإيلا ويتنافس لاحقًا في تحدٍ ضد بعض الأصدقاء في صالة الألعاب الرياضية.

يبحث العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، في الساعات الأخيرة من صباح الاثنين الموافق 28 شباط ، عن البرنامج الجديد للمذيعة اللبنانية جويل مردينيان ، والذي تروج له منذ فترة. نظرًا لأن اسمه Joel Unfiltered ، فقد تم بثه على منصة Shahid VIP وهو حصري للمنصة. البرنامج الذي لم تتم تصفيته هو أيضًا أول برنامج عربي فريد من نوعه في أسلوب برامج الواقع الأمريكية مثل برنامج American Kardashians.

قصة برنامج جويل بلا فلتر الحلقة 6

وقالت ماردينان أيضًا إنها ستشارك المشاهدين من خلال هذا البرنامج معلومات حول حياتها الشخصية ومذكراتها. كما سيتضمن البرنامج جوانب عديدة منها علاقتها بزوجها وأطفالها وأمها وأخواتها.

يمكنك مشاهدة برنامج بلا فلتر الحلقة 6 السادسة من خلال الضغط هنــا

وفي مقابلة مع جويل مع ET باللغة العربية ، قالت إنه لا أحد لديه الشجاعة لعرض حياته الشخصية من جميع جوانبها على منصات الاتصال وأمام الجميع. الكل يريد فقط إظهار جوانبه الإيجابية ، حيث كسر جويل في برنامجه الجديد ، والذي سيتحدث عن كل تفاصيل حياته.

موعد عرض الحلقة السادسة 6 لبرنامج جويل بلا فلتر

ويبدو من الإعلان الترويجي للبرنامج الجديد أنه سيكون هناك تركيز كبير على الاختلافات التي نشأت بين جويل وزوجها ، وسيتخطى برنامجه جانبًا آخر من جويل غير الذي نراه دائمًا في برامجه. . كما أنه لا يشبه محتواه على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكدت ماردينان إنها ستظهر بكل حالاتها في هذا البرنامج، وستوثّق لحظات الحزن والغضب التي لا تشاركها مع الجمهور دوما. وقالت : “أريد أن أكون العربية الأولى التي تفتح بابها للجمهور، وأريد أن أكون حقيقية بقدر ما استطيع. كما سأتعلم من الأخطاء التي ارتكبتها وسأريها للجمهور لأعطيه الفرصة كي يتعلم منها أيضاً”.

البرنامج من إنتاج مجموعة mbc ويعرض على منصة شاهد في أي بي . كما أنه تم عرضه لأول مرة يوم الفالنتين 14 فبراير على منصة شاهد .

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى