الثقافة والفن

طريقة التسجيل في “برنامج الإقامة الفنية” السخة الثالثة

في إطار دعم تنمية القدرات الإبداعية للفنيين ، أعلنت وزارة الثقافة السعودية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بدء التسجيل في الدورة الثالثة من “الإقامة الفنية| البلد”، على أن يتم غلق باب التسجيل للنسخة الحالية في تمام الـ26 مارس 2022.

برنامج الإقامة الفنية

ستقام النسخة الثالثة من برنامج الإقامة الفنية في مدينة جدة التاريخية، لتقديم سلسلة من الإقامات الفنية الدورية للمهنيين الفنيين لدعم تطورهم الإبداعي بدورهم استهدفت هذه الجلسة مجموعة من المبدعين وهم:

– الفنانون والقيمون الفنيون.

– الكتاب “النقاد ومؤرخي الفن”.

– الناشئون ومن هم في متوسط حياتهم المهنية في مجال الفنون البصرية، من المملكة ومن جميع أنحاء العالم.

وعبر حسابها الرسمي أتاحت وزارة الثقافة رابط التسجيل الخاص بالدورة الثالثة من البرنامج، https://engage.moc.gov.sa/artresidency

مزايا برنامج الإقامة الفنية – البلد

– دعم التطور الإبداعي لمحترفي الفن.

– تعزيز قدرات المتخصصين في الفن.

– تشجيع الممارسة الإبداعية.

النسخة الثانية من برنامج الإقامة الفنية

أطلقت وزارة الثقافة النسخة الثانية من برنامج إقامات الفنانين في ديسمبر الماضي، وقد استضافت هذه النسخة سلسلة من الإقامات الدورية الممولة بالكامل، والتي بدورها تسعى لتوفير الوقت والمساحة وفرص التعاون للمهنيين الفنيين في مجال الفنون البصرية بهدف تطويرهم من الجانب الإبداعي.

وتجدر الإشارة إلى أن الوزارة بدورها تعمل على إطلاق العديد من الفعاليات والمبادرات التي تعزز مكانة المملكة دولياً وتبرز القطاع الثقافي ودوره الريادي في مواكبة كل تطور بما يدعم الثقافة الثقافية للمملكة. المملكة. حضور عالمي.

اقرأ: طريقة حجز تذاكر معرض العطور ضمن فعاليات موسم الرياض

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى